اخبار محليةالمندب نيوز

محافظ حضرموت: من حق كل موظف دولة الحصول على أرض نظير خدماته للوطن وسنعمل على حسم هذا الملف وإيجاد الحلول

المكلا(المندب نيوز) مجدي بازياد

أكد محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت بن ماضي، إن حصول موظفي الدولة على أرض في حضرموت هو أقل القليل في حقهم تقديرا لسنوات خدمتهم لهذا الوطن .

وأضاف المحافظ بن ماضي وهو يتحدث للجان المتابعة في عدد من المرافق الحكومية أن السلطة المحلية وجهت مؤخرا هيئة العقار لوضع حل لتأخير صرف مخططات المؤسسات الحكومية وتمكين الموظفين من أراضيهم وإنهاء أي خلافات مع أطراف أخرى تحت قاعدة لا ضرر ولا ضرار مؤكدا أن السلطة المحلية والجهات الأمنية ستعمل على محاسبة أي جهات تعرقل هذه الخطوات في المرحلة القادمة لوضع حد لهذا الوضع الذي أدى إلى ترحيل صرف أراض الموظفين لسنوات طويلة.

وأشار محافظ حضرموت، إلى أن المواطنين لا يعلمون مدى التركة والمشاكل والصعوبات والتحديات التي تلقيناها في عدد من القطاعات ومنها ملف العقار والتي تحتاج لكثير من الصبر والتنسيق وإيجاد الحلول في ظل وضع متردي تعيشه البلاد جراء الحرب التي أرهقت العمل المؤسسي في مرافق الدولة، داعيا كافة مسئولي المحافظة إلى وضع الأفكار والحلول في حال طرح أية مشكلات على الطاولة وعدم التباكي والشكوى المتكررة .

واختتم المحافظ بن ماضي حديثه بالقول: هناك صعوبات وتحديات أمنية واقتصادية تثقل كاهل السلطة المحلية في هذه المرحلة ونعمل جاهدين بكل مانستطيع على الإبقاء على حضرموت أنموذجا مشرفا يشار له بالبنان ومنارة متفردة أرضا وإنسانا .

وخلال الاجتماع أجرى محافظ حضرموت اتصالا بالمهندس خالد باريدي، المكلف بإدارة العقار وتم الاتفاق على تحديد يوم الأثنين القادم بحضوره وبحضور لجان المتابعة والخروج من الاجتماع المرتقب بحل جذري للمشكلة وصرف اراضي الموظفين بعد سنوات من التسويف والوعود والمتابعات في أروقة هيئة العقار .

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى