اخبار محليةالأمناء نت

قائد المنطقة العسكرية الثانية يصل المكلا عبر مطار الريان الدولي

قائد المنطقة العسكرية الثانية يصل المكلا عبر مطار الريان الدولي

(عدن /الأمناء نت :)

وصل قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن طيّار فائز منصور التميمي، ظهر اليوم؛ إلى مدينة المكلا، عاصمة محافظة حضرموت، قادماً من رحلة خارجية إلى المملكة العربية السعودية، التقى خلالها بعدد من القادة العسكريين وقيادة التحالف العربي وبعض من ملحقي السفارات الأجنبية . 

حيث ناقش القائد “التميمي” -خلال رحلته- جُملة من القضايا الهامة المتعلقة بأمن واستقرار محافظة حضرموت، وجوانب الدعم العسكري المقدم من التحالف العربي.

كما استعرض قائد المنطقة العسكرية الثانية -أثناء لقاءاته- الوضع الأمني والعسكري بمناطق انتشار قوات المنطقة العسكرية الثانية في ساحل حضرموت، ومحافظة المهرة، ومحافظة أرخبيل سقطرى، وما تم تحقيقه من منجزات خلال الفترة الماضية لتثبيت دعائم الأمن والاستقرار بتلك المناطق، خصوصاً ضمن  مجالي مكافحة الإرهاب وتهريب الأسلحة والمخدرات.

كان في استقبال الأخ قائد المنطقة العسكرية الثانية، بمطار الريان الدولي؛ رئيس عمليات المنطقة العسكرية الثانية، العميد طيّار محمد عوض مصعب، وقائد لواء الريان العميد خالد أحمد التميمي، ورئيس شعبة الإستخبارات العسكرية العميد صبري حسن التميمي، وأركان لواء الأحقاف العقيد عبدالله باصقر، وقائد الكتيبة الخاصة العقيد مؤيد بن شملان، وعدد من القادة العسكريين بقيادة المنطقة العسكرية الثانية .

news

telegram alomanaanet
google news



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى