اخبار محليةالمجلس الانتقالي الجنوبي

انتقالي التواهي ينظم مهرجاناً فنياً طلابياَ وبازاراً خيرياً بمناسبة ذكرى ثورة 14 أكتوبر المجيدة

 نظمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية التواهي بالعاصمة عدن، اليوم الثلاثاء، مهرجانا فنيا طلابيا وبازارا خيريا في ثانوي عبدالله محيرز للبنات، احتفالا بالذكرى الـ60 لثورة الـ 14 من أكتوبر المجيدة، بالشراكة مع إدارة التربية والتعليم في المديرية.

 

وشهدت الاحتفالية التي حضرها معالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات، أ. د. عبدالناصر الوالي والمحامية نيران سوقي، رئيس هيئة الإغاثة والأعمال الإنسانية بالهيئة المساعدة للمجلس الانتقالي، والأستاذ احمد عبدي، رئيس تنفيذية انتقالي التواهي والأستاذ انيس الحجر، مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية، العديد من الفقرات الفنية والاستعراضية والاناشيد الوطنية الثورية قدمنها طالبات الثانوية، والتي نالت استحسان واعجاب الحاضرين.

 

كما اقيم على هامش الفعالية الاحتفالية، بازارا خيريا تنوع بين المنتوجات اليدوية والاعمال الابداعية المنزلية والوجبات الخفيفة المميزة التي اشتهرت بها بعض البيوت العدنية.

 

وكان عبدي قد القى كلمة في الاحتفالية هنأ من خلالها شعب الجنوب وقيادته السياسية والعسكرية والأمنية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، بذكرى أكتوبر المجيدة، مشيرا إلى اهمية الاحتفاء بهذه المناسبة العظيمة، مقدما في كلمته كل الشكر والتقدير لإدارة ثانوية محيرز وطاقمها التعليمي والطلابي على المساهمة في انجاح هذه الفعالية الاحتفالية الهامة.

 

 حضر الاحتفالية عدد من رؤساء القيادة المحلية بمديريات العاصمة عدن واعضاء الهيئة التنفيذية والقيادة المحلية بانتقالي التواهي، وقيادة شرطة القلوعة والتي ساهمت في تأمين الاحتفالية اضافة إلى بعض الشخصيات المجتمعية والتربوية واولياء امور الطالبات وجمهور من المواطنين بالمديرية.

 

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى