اخبار محليةصحيفة 4 مايو

افتتاح محطة بوابة النصر بمنطقة حجيف بمديرية التواهي 

4 مايو/علي خميس


افتتح مدير عام شركة النفط اليمنية بالعاصمة عدن الدكتور صالح الجريري، ومعه مدير عام مديرية التواهي القاضي وجدي الشعبي، اليوم، محطة بوابة النصر للمشتقات النفطية، بمنطقة حجيف بمديرية التواهي،بعد إعادة تأهيلها وترميمها، جراء ماتعرضت له من أضرار خلال حرب 2015م.

وعقب الافتتاح، أوضح مدير عام شركة النفط اليمنية بالعاصمة عدن،أن افتتاح المحطة يأتي بناء على الخطة التطويرية والتأهيلية للمحطات التابعة للشركة في عموم مديريات العاصمة وتتويج خدماتها بالتزامن مع الاحتفالات الوطنية بالذكرى الـ 60 لثورة 14 اكتوبر المجيدة .

ولفت الدكتور الجريري،إلى أن محطة بوابة النصر تحظى بمكانه خاصة، كونها نقطة إنطلاق لعملية المقاومة والنصر لدحر فلول المليشيات الحوثية المعتدية على العاصمة عدن، مؤكداً ان إعادة افتتاح المحطة يندرج ضمن مساعي قيادة الشركة بتوسيع نشاطها التمويني وتطوير خدماتها التسويقية للمشتقات النفطية بالعاصمة عدن.

من جانبه، اعتبر مدير عام مديرية التواهي،إعادة افتتاح المحطة إنجاز مهم للمديرية بعد توقف دام عدة سنوات، موكداً أهمية هذه الخطوة بتوفير احتياجات المواطنين بالمديرية من المشتقات النفطية وتعزيز خدمات شركة النفط اليمنية بعدن.

وثمن القاضي وجدي الشعبي،اهتمام ورعاية السلطة المحلية بالعاصمة عدن وقيادة شركة النفط اليمنية بعدن بإعادة إفتتاح مثل هذه المشاريع الذي تخدم ابناء مديرية التواهي بما يسهم في التخفيف من المعاناتهم في ظل الاوضاع الصعبة للبلاد.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى