اخبار محليةالمندب نيوز

لقاء يناقش العلاقة بين السلطة المحلية بغيل باوزير وإدارة مطار الريان الدولي

غيل باوزير(المندب نيوز) خاص

عقد بمطار الريان الدولي بمديرية غيل باوزير لقاء جمع الاستاذ/ سالم عبدالله العطيشي باوزير مدير عام مديرية غيل باوزير بأخيه المهندس/ انيس عبدالقادر باصويطين مدير عام مطار الريان الدولي.

وخلال اللقاء نوقشت العلاقة بين السلطة المحلية بالمديرية وإدارة المطار لكون المطار يدخل في نطاقها الجغرافي.

وأكد المدير العام للمديرية استعداده الدائم لتقديم مختلف التسهيلات التي تسهم لمزيد من التعاون وإزالة أية معوقات تعرقل النشاط الحيوي للمطار في اطار التوجيهات المباشرة من قبل الأستاذ/ مبخوت مبارك بن ماضي محافظ محافظة حضرموت بتطوير وتحديث مطار الريان الدولي بما يتواكب مع التطورات الحديثة في مجال الطيران المدني لما لها من أهمية في الارتقاء بخدمات الملاحة التي يقدمها المطار.

وكان اللقاء الذي حضره كل من المهندس/ محفوظ أحمد محيفوظ نائب مدير عام المطار والرائد/ عهدي عبدالله النموري مدير الأمن العام والشرطة بالمديرية والمقدم/ خالد سعيد بن فريجان قائد معسكر كوارتز والمهندس/ سالم سعيد باحمران مدير الإدارة الفنية وسالم صالح مسيمار مدير إدارة الحركة الجوية والمهندس/ عمرو بن هشان مسئول سلامة الطيران بالمطار.

كما ناقش اللقاء آلية التواصل والتعاون في الجوانب الفنية والأمنية بشكل مستمر وغيرها من المواضيع التي تخدم المصلحة العامة طبقا للقوانين واللوائح النافذة بالتنسيق مع جميع الجهات ذات العلاقة.

هذا وأكد مدير عام المطار اننا جميعا نشكل كتلة واحدة لخدمة الصالح العام في ظل ما يشهده المطار من توسع وتطور وتحديث في نشاطه وفقا لخطط منهجية ومعايير دولية وبإشراف مباشر من الأخ محافظ المحافظة شخصيا.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى