اخبار محليةعدن تايم

مدن الجنوب تخرج عن بكرة أبيها تضامنا مع غزة 

خرج شعب الجنوب بمظاهرات عارمة في معظم محافظاته بعد صلاة الجمعة تضامنا مع الأشقاء في غزة  وتنديدا بالمجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق شعبنا الفلسطيني في غزة وبيت المقدس.

وعبرت جماهير شعب الجنوب الثائرة في هتافاتها عن إدانتها واستنكارها الشديدين لاستهداف المدنيين العزل وارتكاب مجازر مروعة بحق المدنيين، وحرب ابادة جماعية لشعب أعزل ،وفرض حصار خانق على غزة لمنع كل وسائل الإغاثة الإنسانية لمساعدة السكان الواقع تحت الحصار المطبق الظالم من منع الغذاء والدواء والوقود الضروري لتشغيل محطات تحلية المياه والكهرباء والمستشفيات .

كما ادانوا الحرب البشعة التي تستهدف الإنسان وكل مقومات الحياة وتدمير كلي لكل البُنى التحتية بهدف استئصال سكان غزة وتهجيرهم قسريا إلى الشتات.

ووصفوا المجتمع الدولي بالظالم  وانحياز مخزي إلى جانب الصهاينة
وعار على جميع الأنظمة العربية والإسلامية والدولية ما حصل ويحصل من تنكيل ومجازر إبادة جماعية من قبل جيش نظامي ودولة وهو ما يعتبر ارهاب دولة ويجب أن يقدم جميع رموز تلك الدولة الصهيونية ومن وقف معها لمحاكم العدل الدولية كمجرمي حرب وإرهابيين.

ان النصر باذن اللَّه حليف الأشقاء في غزة وكل فلسطين ولكل ابطال الجنوب العربي الذين يتعرضون بدورهم لإرهاب منظم ومدعوم من قبل دول في المنطقة ومن أحزاب دموية ترعى الإرهاب .

20/أكتوبر 2023م



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى