اخبار محليةشبوة برس

غزوة تعز.. بدلة عطروش ثروة جنوبية

 

‏‎#غزوة عطروش في ‎#تعز مدينة الامان بحسب تقارير ابنها  ‎#معين عبدالملك لم تكتفي بتجريد فناننا القدير من بدلته الرسمية لينجوا باعجوبة بفانيلة داخلية بيضاء.

 

ولكنها عرت سياسي تعز و ‎#الشمال وسط حلبة ‎#مجلس القيادة الرئاسي وخارجها بانهم مجرد كنتونات متحاربة تعيش ازمة ثقة حقيقية ولا يربطها مشروع دولة ولا هم جديرين بحمل رائه جمهورية، فجماعة ‎#الإخوان المسلمين لن يفطروا في تعز لصالح ‎#طارق عفاش و ‎#مأرب اقرب لهم من ‎#المخاء التي لن يتنازل عنها السنحاني لغيرة حتى ‎#التهاميين اصحاب الفضل في تحريرها الى جانب ‎#قوات العمالقه الجنوببة.

 

وكعادتهم في الهروب من مواجهة ازماتهم الى استخدام ادواتهم لعكس تلك الازمات في جنوبنا الحبيب، فلا يروق لهم مشاهدة الخارطة الجنوبية تحت مظلة حامل سياسي موحد كا ‎#المجلس الانتقالي الجنوبي وعوضا عن توجيه بوصلتهم نحو ‎#الحوثي تنحرف جنوبا بافتعال ازمات وتفريخ مكونات ودعم الارهاب واثارة الشائعات والتنصل عن الاتفاقيات واستخدام مقدرات الدولة وجهودها لشراء الذمم وتحرير المحرر ليبشر صبي ‎#ايران وغلمانه بسلامتهم.

 

وتجي على رأس عمنا ‎#عطروش وبدل ما يغني لهم خالدته برع برع يا استعمار وجد نفسة على الرصيف برع اسوار المعلب مجرد من تاريخه الذي لم يشفع له عند إرهابيين ‎#التنظيم_الدولي. 

*- أوسان بن سده

‎#بدلة عطروش ثروة_جنوبيه

 

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى