اخبار محليةالمندب نيوز

المهندس”بن مخاشن” يطلع على حجم الأضرار بمنظومة الشبكة الكهربائية بمديرية الريدة وقصيعر

المكلا(المندب نيوز) خاص

أطلع المهندس مازن عبدالحكيم بن مخاشن مدير عام كهرباء ساحل حضرموت ، خلال مرافقته مع محافظ محافظة حضرموت الأستاذ/ مبخوت مبارك بن ماضي خلال الزيارة التفقدية الميدانية لمديرية الريدة وقصيعر ، مطلعاً على حجم الأضرار نتيجة الأمطار والسيول التي شهدتها المديرية بسبب إعصار “تيج” ، متفقداً حجم الأضرار الكبيرة التي طالت منظومة الشبكة العامة والفرعية لكهرباء مديرية الريدة وقصيعر وضواحيها .

من جهته وجه محافظ محافظة حضرموت الأستاذ مبخوت بن ماضي مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء ساحل حضرموت إلى سرعة اصلاح الأعطال وإنجاز المهام الموكلة لهم لإعادة التيار الكهربائي إلى جميع مناطق مديرية الريدة وقصيعر .

حيث تابع المهندس “بن مخاشن” تفقد حجم الأضرار التي لحقت بشبكة التوزيع وخطوط نقل التيار الكهربائي لعدد من المناطق بالمديرية ، موجهاً جميع الطواقم الفنية بجميع الأقسام التابعة لمكتب عمليات المؤسسة الواصلة من مدينة المكلا و المعززة بفرق الصيانة لفرع كهرباء الشحر من أجل المساندة لعمال فرع الريدة وقصيعر وسرعة معالجة الأضرار التي لحقت بالمديرية وضواحيها ، لما من شانه إعادة التيار الكهربائي لتخفيف معاناة المواطنين .

يأتي هذا النزول الميداني بناءً على توجيهات معالي وزير الكهرباء والطاقة المهندس/مانع يسلم بن يمين ومحافظ محافظة حضرموت الأستاذ/مبخوت مبارك بن ماضي لتجهيز بعض الطواقم والفرق الفنية المختلفة لإرسالها إلى محافظة المهرة وذلك لمساندة إخواننا في كهرباء محافظة المهرة للعمل جنباً إلى جنب في إصلاح الأضرار و الأعطال التي دمرت منظومة الكهرباء لمحافظة المهرة بسبب إعصار تيج الذي ضرب المحافظة يوم الأثنين الماضي .

الجدير بالذكر بأن جميع الطواقم الفنية المختلفة بالمنطقة والفروع تشكل خلية متجانسة مساندة لبعضها البعض خلال الأزمات تهدف إلى الاستجابة السريعة لخدمة المواطنين في كل مدينة على الامتداد الجغرافي لمنطقة كهرباء ساحل حضرموت بل يتجاوز ذلك إلى محافظات أخرى وذلك لدواعي أخوية وإنسانية .

رافق المدير العام مستشار معالي وزير الكهرباء والطاقة الاستاذ/ محمد عبدالله بامزاحم والمهندس/صبري الدقيل مدير ادارة التوزيع ومدير فرع كهرباء الشحر الاستاذ/ عبدالعليم باعباد
ومدير كهرباء الريدة وقصيعر الاستاذ/ هاني السقطري .

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى