اخبار محليةالمشهد العربي

انتقالي حضرموت يستهجن بيان الحلف: يخدم أهداف الحوثيين والإخوان

استهجن سعيد المحمدي، رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في حضرموت، خلال اجتماع للهيئة اليوم الاثنين، البيان الصادر عن رئاسة حلف قبائل حضرموت، مؤكدا أنه أساء للأجهزة الأمنية والقضائية والسلطة المحلية بالمحافظة.

واستنكر حالة إنكار الدور الكبير والتضحيات الجسيمة التي قدمها الأشقاء في التحالف العربي وفي مقدمتهم دولة الإمارات العربية المتحدة، دعما لأبناء المحافظة، مشيرا إلى أن البيان يسيء لحضرموت وقبائلها، ويزيف حقيقة تأييدها لجهود قوات النخبة الحضرمية، وفرض القانون على الجميع.

وطالب المحمدي، رئيس حلف قبائل حضرموت لمراجعة موقفه، من البيان المدسوس من أطراف حوثية وإخوانية، مؤكدا أن البيان لا يخدم إلا مليشيا الحوثي المدعومة من إيران وتنظيم الإخوان الإرهابي، الذين يسعون إلى ضرب أمن حضرموت واستقرارها.

وثمن رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في حضرموت موقف السلطة المحلية والأجهزة الأمنية في أداء واجبها في حفظ الأمن وتطبيق القانون وتنفيذ الأحكام القضائية بحق الخارجين عن الأمن.

ودعا أبناء المحافظة إلى الوقوف بجانب النخبة الحضرمية، ودعمها ومساندتها في القيام بواجباتها، رافضا التحريض عليها وإضعافها، حتى لا تسقط المحافظة في أتون الفوضى وعودة الإرهاب.

كما طالب قبائل حضرموت وأعضاء الحلف بالتبرؤ من البيان الأسود، والتعبير عن إدانتهم واستنكارهم لما تضمنه من إساءات لقوات الأمن، والحليف الصادق الداعم لحضرموت وشعب الجنوب، دولة الإمارات العربية المتحدة.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى