اخبار محليةعدن تايم

اجتماع يقف أمام تقييم المشاريع المنفذة في مديرية دارسعد بعدن

ترأس مدير عام مديرية دارسعد بالعاصمة عدن الأستاذ / عبود ناجي حسين – صباح اليوم الاثنين الموافق 30 أكتوبر 2023م بديوان السلطة المحلية بالمديرية إجتماع المكتب التنفيذي لمديرية دارسعد لشهر أكتوبر من العام الجاري.
بدوره رحب الأستاذ/ عبود ناجي في مستهل الإجتماع بأعضاء المكتب التنفيذي، حاثاً الجميع على بذل قُصارى جهودهم وتحملهم المسؤولية والإنضباط بالعمل ومعالجة قضايا المواطنين وإنجاز المهام الموكلة إليهم على أكمل وجه، بعد ذلك تطرق الإجتماع إلى القضايا المدرجة في جدول الأعمال ومناقشة تقرير مكتبي التربية والتعليم، ومكتب النقل السنوي.
وقد وقف الإجتماع عند قرآءة المحضر السابق ومراجعة نسبة الانضباط في التكليفات والقرارات السابقة والمصادقة على التقرير مع الاخذ بالملاحظات الواردة حوله.
َواستمع الاجتماع الى تقرير مكتب التربية والتعليم بالمديرية، والذي تطرق من خلاله الأستاذ جواد حسن القائم بأعمال مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية، إلى شرح أهم المعوقات والصعوبات التي تواجه مكتب التربية في المديرية، والحلول والمقترحات بما يسهم في إبراز وتحسين أداء وجودة العمل وتطويرها خلال الفترة القادمة.
كما تم خلال الاجتماع الإستماع إلى التقارير المقدم من مدير مكتب النقل الأستاذ وائل محمد عبدالعزيز، الذي قدم من خلاله صورة شاملة عن عمل مكتب النقل، مستعرضا من خلاله آلية تطبيق الخطط واللوائح لتفعيل بعض نقاط التحميل وتنظيم عملية النقل بالتعاون والتنسيق مع الجهات الامنية، كما تطرق التقرير إلى شرح أهم المعوقات والصعوبات التي تواجه المكتب، والحلول والمقترحات بما يسهم في إبراز وتحسين أداء وجودة العمل وتطويرها خلال الفترة القادمة.
إلى ذلك تناول الإجتماع تقييم العمل في المشاريع الخدمية الجاري تنفيذها بمختلف القطاعات ومستوى الإنجاز فيها، بالإضافة إلى الملفات الأخرى، التي شملت عدد من أعمال المكاتب الخدمية ومنها ؛ مكتب الثقافة، والاشغال العامة والطرق ، والمياه والصرف الصحي، والصحة ، وصندوق النظافة، والاتصالات وغيره، مع تحديد الاحتياجات الضرورية الذي من شأنها أن تسهم في تحسين جودة العمل خلال الفترة القادمة، وقد خرج الإجتماع بعدد من التوصيات والقرارات الهادفة إلى تفعيل عمل السلطة المحلية في مختلف المؤسسات والمرافق بالمديرية.


المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى