اخبار محليةحضرموت 21

بن علي جابر ينتقد بيان حلف قبائل حضرموت ويؤكد دعمه للتحالف العربي وقوات النخبة

Aa

القطن (حضرموت21) خاص:

 

أصدر عارف عمر بن علي جابر، عضو المجلس الاستشاري للمجلس الانتقالي الجنوبي، بيانًا ناريًا ردًا على البيان الذي أصدره “حلف قبائل حضرموت”، والذي اتهم فيه قوات النخبة الحضرمية والأمن العام بالتعسف والاعتقالات والإهانات بحق أبناء المكلا، وطالبها بوقف ملاحقة المطلوبين أمنيًا.

ووصف بن علي جابر البيان بأنه “مؤسف” و”هزيل” و”يدعو إلى الفرقة والفتنة”، مشيرًا إلى أن عملية “ميزان العدل” التي نفذتها قوات الأمن بأمر من النيابة العامة كانت لضبط المخرّبين والخارجين عن القانون، وأنها حظيت بتأييد واسع من أبناء حضرموت.

كما أدان بن علي جابر استهداف دولة الإمارات العربية المتحدة، التي تعد شريكًا أساسيًا للتحالف العربي، والتي قامت بإنشاء وتدريب قوات النخبة الحضرمية، التي أثبتت كفاءتها في تحرير المكلا من الإرهاب وحفظ أمن واستقرار حضرموت، مؤكدًا أن دولة الإمارات لها دور كبير في تحرير المحافظات الجنوبية من ميليشيات المد الفارسي.


وأكد بن علي جابر وقوفه الكامل مع التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات، وقوات النخبة والأمن في حضرموت، محذرًا من محاولات جر حضرموت إلى مستنقع الصراع والتبعية والإقصاء التي يروج لها حلف قبائل حضرموت.

aser

تحرير المقال

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى