اخبار محليةعدن تايم

باحشوان: قضايا وملفات برنامج #حديث_العاصمة خلال عام كانت ملامسة لحياة المواطنين بشكل مباشر

بمناسبة مرور عام على برنامج #حديث_العاصمة الذي يبث على قناة “عدن المستقلة AIC”، علق الأستاذ عيدروس باحشوان نقيب نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين أن القضايا والملفات التي ناقشها البرنامج كانت ملامسة لحياة المواطنين بشكل مباشر

وقال ” أسمحوا لي في البداية أن أبارك لكم مرور عام على برنامج حديث العاصمة، وكنت ضيفا في حلقاته خلال العام، وحقيقة البرنامج يكاد يكون قد استكمل كثير من الملفات وكثير من القضايا الخدمية والتنموية والجماهيرية والرياضية وإلى آخره”.

وأكد أن ” البرنامج كان نافذة كبيرة ومحطة متابعة واسعة لدى شرائح المجتمع، كثير من حلقات البرنامج كانت ملامسة لقضايا مُثارة في الشارع العام ، وكثير من القضايا فإن البرنامج استطاع أن يحصل على إفادات واسعة لقضايا مخفية”.

وأوضح ” الشخصيات التي استضافها البرنامج كانت شخصيات كبيرة من مختلف المجالات والقطاعات، وبالأمس كان ملف الكهرباء واحدة من الحلقات التي حقيقة كشفت عن كثير من الخفايا في هذا “النفق المظلم” ، واستضفتم شخصيتين كانوا أكثر مسؤولية في مؤسسة كهرباء عدن”.

وختم “عموما تقييمي أن هذا البرنامج يستحق التقدير والإحترام ونأمل منكم تطوير محطاته و فقراته، و #حديث_العاصمة هو حديث الناس “



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى