اخبار محليةصحيفة 4 مايو

انتقالي الضالع يناقش التقارير والخطط السنوية ويستعرض المشهد العسكري والسياسي

4 مايو / خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع اليوم الأربعاء اجتماعها الدوري لشهر نوفمبر برئاسة العميد عبدالله مهدي سعيد ، رئيس الهيئة، وبحضور نائبه الأستاذ قاسم صالح ناجي.

واستعرض رئيس الهيئة التنفيذية في مستهل الاجتماع تفاصيل المشهد العسكري ومستجدات الجبهات القتالية ضد المليشيات الحوثية وما تحققه القوات المسلحة الجنوبية من انتصارات في تصديها للمحاولات الحوثية المتواصلة موضحاً تفاصيل المواجهات العسكرية خلال الساعات القليلة الماضية.

كما تطرق العميد مهدي إلى الوضع السياسي وما تبذله قيادة المجلس الانتقالي من جهود في سبيل الحضور الفعال للجنوب وقضيته العادلة في محادثات التسوية السياسية القادمة، مؤكداً حرص المجلس الانتقالي بقيادة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي على إنجاح أي تسويات لا تنتقص من حق شعب الجنوب ولا تمس ثوابته الوطنية أو تتعارض مع أهدافه وتطلعاته المشروعة.

وناقش الاجتماع الدوري تفاصيل الأنشطة المزمع تنفيذها خلال الفصل الأخير من العام الجاري، وضرورة الالتزام بالخطة المزمنة وبما يعكس جودة التنفيذ وينعكس على الواقع المحلي بالفائدة المرجوة.

ووقف اجتماع الهيئة التنفيذية أمام التقارير والخطط السنوية لإدارات الهيئة التنفيذية بالمحافظة وفروعها على مستوى المديريات، كما تناول عدد من النقاط المدرجة على جدول الاجتماع، ومن بينها التجهيز لإحياء ذكرى عيد الاستقلال الوطني المجيد.

وحث العميد عبدالله مهدي سعيد قيادة الإدارات على سرعة تجهيز التقارير السنوية بما تضمنته من أنشطة وفعاليات على مدار العام، كما وجه بإعداد خطط الإدارات التنفيذية للعام القادم

وكان نائب رئيس المجلس الاستاذ قاسم صالح، قد شدد على ضرورة أن تنسجم الأنشطة التي ستتضمنها الخطة مع الوضع الراهن، وإن تلامس هموم المواطنين وتنعكس بإيجابية على الواقع المعاش.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى