اخبار محليةالأمين برس

تدشين المهرجان الثامن للأيتام في العاصمة عدن

دشن صباح السبت، المهرجان التعاون الخيري الثامن السنوي، الذي تنظمه مؤسسة أمل لرعاية الايتام والفقراء والأعمال الإنسانية الخيرية، بمديرية خور مكسر بعدن، برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيري، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، والاستاذ حامد الملس، وزير الدولة محافظ العاصمة عدن.

 

وقالت رئيسة مؤسسة أمل لرعاية الايتام والفقراء، أمل مصلي، إن المهرجان يشمل على العديد من مسابقات للأطفال مع جوائز رمزية، بالإضافة إلى فقرات متنوعة من المفاجآت وسحب على سلال غذائية وتوزيع شهادات تقديرية.

 

وأضافت أن المهرجان يستهدف كافة الايتام المنتسبين للمؤسسة، كما يضم جميع اطفال بأعمارهم المختلفة كانوا ايتام او فقراء من أبناء عدن ولحج.

 

وأكدت أن هدف المهرجان هو إبراز مواهبهم عبر المسابقات والبرامج التي ستقدم بالمهرجان، وتحفيزهم على الانضمام مع المجتمع.

 

من جانبه، أشاد د. محمد حمود، مدير الشؤون الاجتماعية والعمل، بالدور الذي تقوم به مؤسسة أمل لرعاية الايتام والفقراء والاعمال الانسانية الخيرية، لما تقدمه من اهتمام اتجاه الاطفال.

 

ودعا الجهات ذات العلاقة ورجال الأعمال واهل الخير لتقديم الدعم المادي والاجتماعي لهذه الفئة العامة في مجتمعنا، حتى يكونوا عنصرا فاعلا في المجتمع قادرا على العمل والعطاء والمساهمة في عملية التنمية الاقتصادية.

 

وتخلل المهرجان تقديم الاغاني للأطفال والرقصات تعبيرية للأطفال، وتكريم الاوائل دراسيا من الايتام، مسرحيه اتكتش، ومن ثم توزيع الحقائب المدرسية التي نالت استحسان الحاضرين.

 

من: إبتسام عبد اللطيف

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى