اخبار محليةالأمناء نت

"كهرباء الريف" تسلم مشروع "كهرباء وادي المحمديين" لكهرباء ساحل حضرموت بعد إستكمال أعمال المشروع

“كهرباء الريف” تسلم مشروع “كهرباء وادي المحمديين” لكهرباء ساحل حضرموت بعد إستكمال أعمال المشروع

(الأمناء /خاص)

سلمت كهرباء الريف يوم الأحد مشروع كهرباء وادي المحمديين لكهرباء ساحل حضرموت بعد استكمال أعمال المشروع بهدف ربط المشروع بالكهرباء العامة لساحل حضرموت .

وأتى ذلك بعد متابعة من قبل السلطة المحلية في المديرية ممثلة في المدير العام الدكتور خالد حسن الجوهي لمحافظ حضرموت الأستاذ مبخوت بن ماضي الذي بدوره وجه للمؤسسة العامة لكهرباء ساحل حضرموت بربط منطقة الوادي بالتيار الكهربائي للمحافظة .

وبهذا الخصوص أوضح المدير العام لمديرية بروم ميفع الدكتور خالد حسن الجوهي أن السلطة المحلية في المديرية تبدل جهودا كبيرة في معالجة العديد من المشاريع الحيوية المتعثرة من سنوات عديدة سواء في مجال الكهرباء أو الطرقات وغيرها من المشاريع الخدمية المهمة، مؤكدا على إستمرارية العمل والارتقاء بالخدمات نحو الأفضل بما يواكب الطموح والتطلعات، موجها المكاتب ذات العلاقة في المديرية بتقدم كل التسهيلات اللازمة لسير عمل المشاريع الخدمية .

من جانبه أوضح الأستاذ عبدالله سالم المحمدي “ممثل السلطة المحلية” أن السلطة المحلية في المديرية ممثلا في المدير العام الدكتور خالد حسن الجوهي تبدل جهودا كبيرة لاستكمال تنفيذ مشروع كهرباء وادي المحمديين وعلى متابعة وتواصل دائم لكل قضايا الوادي ومطالبه، مبينا أنه وبعد مرحلة تسليم المشروع لكهرباء ساحل حضرموت تأتي هناك مرحلة حصر المستفيدين وإستكمال إجراءاتهم ومن ثم ربط المشروع بالتيار الكهربائي للمحافظة .

 لجنة الاستلام والتسليم ضمت كل من “الأستاذ عبدالله سالم المحمدي ممثلا عن السلطة المحلية في المديرية ومن كهربا ساحل حضرموت المهندس خالد عمر بافرج والمهندس يسلم أحمد الحليو ومن كهرباء الريف المهندس مراد باني” .



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى