اخبار محليةالأمناء نت

لقاء يجمع محافظ شبوة ورئيس تنفيذية الانتقالي بالمحافظة

لقاء يجمع محافظ شبوة ورئيس تنفيذية الانتقالي بالمحافظة

(الأمناء نت / خاص )

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة الاستاذ عبدالعزيز مهدي بن لكسر ، محافظ محافظة شبوة الشيخ عوض محمد بن الوزير .

وفي بداية اللقاء رحب المحافظ ابن الوزير” برئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي، مؤكداً” أهمية تكاتف الجميع ووحدة الصف خلال هذه المرحلة الصعبة ودعم جهود السلطة المحلية في تثبيت دعائم الأمن الاستقرار وإقامة المشاريع الخدمية والتنموية.

وأشاد المحافظ ابن الوزير” بالدعم والاهتمام الكبير الذي يقدمه الرئيس عيدروس الزُبيدي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي، لمحافظة شبوة وسلطتها المحلية.

بدوره” ثمن رئيس تنفيذية انتقالي شبوة الاستاذ عبدالعزيز مهدي بن لكسر” تعاون واهتمام المحافظ ابن الوزير” وتذليل الصعوبات والعمل معاً لتلبية تطلعات أبناء المحافظة، وتوفير الخدمات الضرورية والأساسية، مؤكداً” وقوف قيادة انتقالي المحافظة إلى جانب السلطة المحلية ممثله بالمحافظ الشيخ عوض ابن الوزير” لتعزيز مستوى الخدمات والحفاظ على الأمن والاستقرار التي تنعم به المحافظة، والتأكيد على ضرورة تكاتف أبناء المحافظة وتطلعاتهم في إدارة شؤون محافظتهم في كافة المجالات.

كما اطلع بن لكسر  الاخ محافظ المحافظة على نتائج نزولاته الميدانية لعدد من مديريات المحافظة ، والاحتياجات الخدمية للمديريات وخاصة في قطاعات الصحة والتربية  والطرقات والمياه والكهرباء، وفي هذا الصدد أبدى الاخ المحافظ استعداده لدراسة هذه الاحتياجات خلال الفترة القادمة .

ونوقشت في اللقاء التحديات  والمخاطر التي تواجهها محافظة شبوة والجنوب عموماً، والدور الذي يمكن أن تؤديه الهيئة التنفيذية للمجلس بالمحافظة في تعزيز جوانب التعاون والشراكة الحقيقية مع السلطة المحلية في تحقيق التنمية وإرساء دعائم الأمن والاستقرار .



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى