اخبار محليةعدن تايم

بالصور.. الظلام يعم احياء واسعة من محافظة لحج لليوم الثالث

تحول عدد من الأحياء والمناطق وقرى مديرية تبن المضاءة منذ أيام إلى ظلام دامس نتيجة لانقطاع الكهرباء عن المديرية لليوم الثالث على التوالي دون أي حول أو معالجات من قبل قيادة السلطة المحلية بالمحافظة والمديرية وقيادة مؤسسة الكهرباء .

وقالت مصادر محلية بالمديرية إن مقطورة ديزل وصلت إلى المحافظة وجرى تشغيل محطات التوليد لتوزيع الكهرباء بين المناطق بمعدل ساعة واحدة فقط لكل منطقة بعد مرور 3 ايام على انطفاء الكهرباء الكلي الذي جعل الأحياء والمناطق والقرى تغرق في الظلام .

وتسبب استمرار هذه الانقطاعات الى تفاقم معاناة المواطنين بعد أن أصبحوا غير قادرين على تشغيل أجهزتهم الكهربائية من ثلاجات وغسالات ودينمات لسحب المياه من الخطوط الرئيسية، علاوة على انقطاع الانترنت عن الكثير منهم، مما جعلهم في عزلة تامة عن باقي مناطق المحافظة والمحافظات الاخرى .

وعلى الرغم من المطالبات والمناشدات لانتشال الاوضاع المتردية بالمحافظة والمديرية الا أن الحوطة وتبن لاتزال تعاني من الإهمال وعدم توفير الخدمات الأساسية التي تلامس هموم ومعاناة المواطنين وفي مقدمتها توفير الكهرباء والمياه والوقوف أمام ظاهرة ارتفاع الأسعار والغلاء وصرف الرواتب مع بداية كل شهر والحد من انتشار الفقر بين الناس والاهتمام بمجالات الصحة والتعليم وباقي الخدمات الأخرى .


المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى