اخبار محليةصحيفة 4 مايو

تدشبن بناء أربعة فصول دراسية في منطقة الحجر بالملاح في ردفان

4 مايو/ خاص

دشن وكيل محافظة لحج، الأستاذ صالح علي صومله، ومدير مؤسسة الجبل التنموية، الأستاذ أنيس محمود البكري، مشروع بناء أربعة فصول دراسية لمدرسة (الحجر) بمديرية الملاح في ردفان بمحافظة لحج، وذلك تحت شعار (الكويت بجانبكم).
ويأتي تدشين المشروع من قبل الجمعية الكويتية للعمل الإنساني، كاستجابة طارئة في قطاع التعليم نظرًا لما تعانيه مدرسة (الحجر) من نقص كبير في الفصول الدراسية، وكذا معاناة اغلب الطلاب الذين يذهبون إلى مسافات بعيدة، ويتحملون مشقة الطريق وحرارة الشمس وبرودة الشتاء ليواصلوا تعليمهم.
وثمن وكيل محافظة لحج، الأستاذ صالح صومله، خلال التدشين، الجهود التي يبذلها الأشقاء في دولة الكويت الشقيقة ولما يولونه من اهتمام كبير في قطاع التعليم.
وشكر صومله، مؤسسة الجبل التنموية على الجهود التي تبذلها في تنفيذ العديد من المشاريع المختلفة، متمنيًا استمرارها في مثل هذه المشاريع لما لها من أهمية كبيرة لا سيما المشاريع الخاصة بمجال التعليم.
حضر التدشين كلٌ من (المدير التنفيذي مؤسسة الجبل التنموية، خالد الجهوري، منسق مديرية الملاح، أكرم محسن عقيل، ومنسق الوصول الإنساني بالملاح، عادل الجوس، ورئيس اللجنة المجتمعية منطقة الحجر، الشيخ عبد الحميد محمود، والشخصية الاجتماعية، الشيخ محمد عميس، والشخصية الاجتماعية، فيصل لخجف، ومدير مشروع المياه بالملاح، صالح سرحان، ونائب عميد كلية التربية بردفان لشؤون الطلاب، د. منصور عبد النبي، وممثل التربية والتعليم بالملاح، عادل هماش، وعدد من المعلمين والشخصيات الاجتماعية والمواطنين

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى