اخبار محليةعدن تايم

عاجل / نجاة رئيس هيئة الأركان العامة من محاولة اغتيال في مأرب

نجا رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم الثلاثاء من محاولة اغتيال في محافظة مأرب اليمنية التي تقع تحت سلطة حزب الإصلاح (إخوان اليمن).
وافادت مصادر إعلامية تابعها محرر عدن تايم أن رئيس هيئة الأركان تعرض لتفجير إرهابي في محافظة مأرب، وذلك اثناء عودته إلى مأرب، ونجا منه.
وفي هذا الصدد قال الصحفي انور الشريف، الذي ينحدر من محافظة الحديدة التي منها رئيس هيئة الأركان : “الحمد لله على سلامة الفريق الركن /صغير بن عزيز رئيس هيئة الأركان العامة، الذي نجا من محاولة اغتيال آثمة بسيارة مفخخة في محافظة مأرب .. ولا نامت اعين الجبناء.

*وزير الدفاع يدين ويوجه بسرعة التحقيق*

إلى ذلك اجرى وزير الدفاع الفريق الركن محسن محمد الداعري، اتصالا هاتفيا برئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز للاطمئنان على سلامته إثر تعرضه لمحاولة اغتيال فاشلة أثناء عودته إلى مارب.
وعبر وزير الدفاع عن إدانته بأشد العبارات لهذا الحادث الجبان والمؤسف الذي استهدف رئيس الأركان خلال عودته الى مارب بعد زيارة خارجية… مشيداً بأدواره الوطنية والميدانية في الدفاع عن الوطن ومواجهة مليشيا الإرهاب الحوثية.
وقال الفريق الداعري إن محاولة الاغتيال الفاشلة والجبانة التي استهدفت رئيس الأركان هي محاولة لثنيه عن مواقفه الوطنية وقيادته الشجاعة لرئاسة الأركان وصلابته في وجه مليشيا الكهنوت الحوثية المدعومة ايرانيا… موجها بسرعة التحقيق في الحادثة وكشف ملابساتها وتتبع الجناة والقبض عليهم، ومضاعفة الجهود في حماية الطرقات وردع كل من تسول له نفسه المساس بالأمن والاستقرار وإقلاق السكينة العامة.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى