اخبار محليةالأمناء نت

اتحاد نساء ابين يقيم حفل توزيع المشاريع الصغيرة ويعلن تضامنه مع الشعب الفلسطيني 

اتحاد نساء ابين يقيم حفل توزيع المشاريع الصغيرة ويعلن تضامنه مع الشعب الفلسطيني 

(الأمناء نت / ابتسام الناصر :)

اقام اتحاد نساء اليمن فرع ابين صباح اليوم بقاعة رهف حفل توزيع المشاريع  الصغيرة ضمن برنامج مشروع سبل العيش والتمكين الاقتصادي عبر المساحات الامنة الذي يدعمه صندوق الامم المتحدة للسكان UNFPA .

وفي بداية حفل التوزيع تحدثت الأستاذة عديلة الخضر الامين العام لاتحاد نساء ابين كلمة ترحيبية بالحضور واكدت في كلمتها أن هذا المشروع يعتبر خطوة اساسية في دعم النساء وتمكينهن اقتصاديا ويتم توزيع هذه المشاريع كل ثلاثة أشهر بدعم من صندوق الامم المتحدة للسكان لدعم النساء داخل محافظة ابين.
واضافت الخضر أن الاتحاد اليوم وبهذه الفعالية يعلن تضامنه الكامل مع صمود الشعب الفلسطيني بكل فئاته فيما يتعرض له من قتل وبشكل يومي من قبل الكيان الصهيوني ، فالواجب علينا الوقوف جميعا مع القضية الفلسطينيةالعادلة.

فيما القى الامين العام للمجلس المحلي الأستاذ مهدي الحامد كلمه قال فيها اننا اليوم نقف أحترام لاتحاد نساء اليمن بابين على كل الحهود الجبارة التى يقدمها من خلال توفير مصادر دخل للنساء اللواتي يحتاجن لهذا الدعم..

واختتم كلمته بالاشادة بخطوة الاتحاد في التضامن مع قضية الشعب الفلسطيني.

ومن جانبها تحدثت مديرة المساحة الامنة بالاتحاد اشجان صالح أن عدد المستفيدات من هذا المشروع 12مستفيدة سيحصلون على مشاريع صغيرة تساعدهن في تحسين دخلهن  وكذا تحسن من وضعهن ومعيشتهم في ظل الظروف القاسية الصعبة التى تعاني من البلاد .

ومن ضمن فعاليات حفل التوزيع التى زينت اعلام فلسطين أرجاء القاعة به، قدمت فقرات غنائية داعمه لصمود الشعب الفلسطيني كما تم عرض مقطع فيديو يوضح حجم الدمار والقتل الذي يتعرض له الشعب في فلسطين وجرى بعد ذلك عرض روبرتاج قصير حوى أعمال وانجازات الاتحاد والمشاريع التى تم تنفيذها .
وفي ختام حفل التوزيع تم توزيع الشهادات  التقديرية و المشاريع الصغيرة على المستفيدات .

حضر الحفل الاستاذ /عبد الناصر اليزيدي مستشار المحافظ لشؤون الاستثمار والدكتور ياسر باعزب مدير عام مكتب الإعلام  والدكتور صالح الثرم مدير عام مكتب الصحة. والدكتور فيدل منذوق مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والاستاذة .خلود القديري رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة  والاخ غسان شيخ الامين العام للمجلس المحلي زنجبار و احمد باعزب مدير السجن المركزي. وعدد من قيادات  منظمات المجتمع المدني والصحفيين.

 



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى