اخبار محليةالمشهد العربي

الكثيري يدعو للتوحيد الصف في جيشان لردع تصعيد الحوثيين

بحث علي الكثيري، رئيس الجمعية الوطنية، في لقاء اليوم الأربعاء، مع إبراهيم العلهي، رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية جيشان بمحافظة أبين، الأوضاع الأمنية والعسكرية في المديرية.

وتناول اللقاء، بحضور العقيد أحمد العرولي ركن فني اللواء الثامن صاعقة، وعددا من القيادات الأمنية وقيادات المقاومة الجنوبية بالمديرية، مستوى الخدمات المُقدمة للمواطنين، والصعوبات المعيشية أمام أبناء جيشان، وبمقدمتها صعوبة التنقل بين القرى لوعورة الطرق.

واطّلع الكثيري على الموقف العسكري في مديرية جيشان، وجهود القوات العسكرية وتصديها لاعتداءات مليشيا الحوثي المدعومة من إيران، وتأمين مداخل ومخارج المديرية من العناصر الإرهابية والجماعات المتطرفة، وفتح خطوط إمداد للمقاومة الجنوبية ولسكان المديرية.

ودعا لرص الصفوف إلى جانب قوات الحزام الأمني في جيشان وقيادة اللواء الثامن صاعقة، في التصدي للحوثيين الإرهابيين، ووأد خطر الجماعات الإرهابية.

وشدد على حرص الرئيس عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، على معالجة وضع أبناء المديرية وتخفيف معاناتهم بسبب تضاريسها والظروف المحيطة بها.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى