اخبار محليةالأمناء نت

‏رئيس لجنة أسرى الحوثيين ‎عبدالقادرالمرتضى يعذب شاب حتى الموت في سجن معسكر الأمن المركزي بصنعاء.

‏رئيس لجنة أسرى الحوثيين ‎عبدالقادرالمرتضى يعذب شاب حتى الموت في سجن معسكر الأمن المركزي بصنعاء.

(الأمناء /خاص)

 

وقد كان وفاة المختطف الشاب “عزالدين صالح محمد محمد الحبجي” تحت التعذيب في أحد سجون مليشيا الحوثي بصنعاء، والتي يشرف عليها القيادي عبدالقادر المرتضى والذي يشغل رئيساً للجنة الأسرى التابعة لجماعته.

و المختطف عزالدين الحبجي، (28 عاماً) توفي بعد أن تعرض للتعذيب في سجن معسكر الأمن المركزي، ونقلت المليشيا جثته إلى مستشفى القدس.

وتعتزم المليشيا التنصل من الجريمة، بإخراجها تقريراً طبياً من المشفى الذي تسيطر عليه على أن وفاته كانت طبيعية، على الرغم من أن آثار التعذيب الوحشي ظاهرة في جسده.

و المختطف عزالدين صالح هو من أبناء مديرية الزاهر بمحافظة البيضاء، ظل في الاختطاف لما يقارب من سنة وشهرين، وقد تنقل في سجون المليشيا في السوادية وذمار وصنعاء.

المجرم ومجموعة من زبانيته يمارسون أشكالاً من التعذيب والانتهاكات الجسيمة على المختطفين.

وأكدت على ذلك شهادات سابقة  لمختطفين مفرج عنهم ما تعرضوا له في عدة سجون بصنعاء، من مشاهد تعذيب كانت تقام بحضور المدعو المرتضى أو شقيقه وآخر يعد بمثابة مدير مكتبه، أوصلت بعض المختطفين إلى الموت أو الإصابة بإعاقات دائمة.

اين اعلام الاخوان ومن يسمون نشطاء ومفبسكين ام انهم لايتحدثون عن ذلك الا لو كانت الجريمة في عدن او اي منطقه جنوبيه …
قلنا لكم 
الحرب شماليه جنوبيه
وكل ابناء اليمن الشمالي قادة ومتنفذين ومواطنين يحقدون على ابناء الجنوب ويحاربونهم بكل الطرق والوسلئل عسكريا واقتصاديا وسياسيا ومعيشيا ونشر الفتن والارهاب بالجنوب .



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى