اخبار محليةعدن تايم

انتقالي المهرة يشدد على ضرورة تعزيز العمل المجتمعي في مديرية حات

قام رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة، مجاهد بن عفرار، اليوم الإثنين، بزيارة تفقدية إلى مديرية حات برفقة مصعب حيمد نائب رئيس الهيئة وعدد من أعضاء الهيئة التنفيذية.

والتقى بن عفرار بديوان السلطة المحلية في مديرية حات، مدير عام مديرية حات الاستاذ محسن محمد مشخفي بلحاف وعدد من قيادات السلطة المحلية.

وفي مستهل اللقاء رحب مدير عام المديرية بزيارة رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة المهرة ونائبه مصعب حيمد معبراً عن بالغ سعادته بهذه الزيارة متمنياً لهم التوفيق في مهامهم الوطنية.

وخلال اللقاء استمع بن عفرار، إلى شرح مفصل من مدير عام المديرية، حول الأوضاع العامة في المديرية وأبرز الصعوبات والتحديات التي تواجهها، لافتا إلى أن الهدف من الزيارة الاطلاع على أوضاع المديرية وتفقد أحوال مواطنيها عن قرب، وتعزيز التواصل مع السلطة المحلية.

وأوضح رئيس تنفيذية انتقالي المهرة، أن الزيارة تأتي ضمن برنامج الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة لتعزيز التواصل المجتمعي و الاطلاع على أوضاع مديريات المحافظة ومواطنيها عن قرب.


المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى