اخبار محليةالأمناء نت

رئيس انتقالي لحج يلتقي مستشار قائد قوات حرس المنشآت ومنسقية كلية ناصر

رئيس انتقالي لحج يلتقي مستشار قائد قوات حرس المنشآت ومنسقية كلية ناصر

(لحج / الأمناء نت / الإدارة الإعلامية :)

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج “وضاح الحالمي ” اليوم الثلاثاء مستشار قائد قوات حرس المنشآت الحكومية (عدن – لحج) العميد حسن أحمد الوداد .

وأشاد الحالمي بالدور الذي تقوم به قوات حرس المنشآت الحكومية بحماية المنشآت الحكومية والإسهام بحفظ الأمن والاستقرار جنبا إلى جنب مع باقي القوات الأمنية الأخرى ، مؤكدا موقف قيادة المجلس الانتقالي الداعم والمساند لكل الأعمال والجهود الأمنية التي تبذل للحفاظ على المنشآت الحكومية وترسيخ الأمن والاستقرار .

وبحث اللقاء الذي حضره العميد محمد عبدالله الشيوحي رئيس اللجنة الأمنية للقيادة المحلية لانتقالي لحج ، سبل التنسيق المشترك بين قيادة انتقالي لحج وقيادة قوات حرس المنشآت الحكومية وإقامة فعاليات توعوية للأفراد وبعض الأنشطة المختلفة .

وأكد العميد الوداد حرص واهتمام قيادة قوات حرس المنشآت الحكومية ممثلة بالعميد أحمد مهدي بن عفيف على أهمية التنسيق المشترك مع قيادة انتقالي لحج لكل ما يسهم بتعزيز الأمن والاستقرار وخدمة المواطن وحماية المنشآت الحكومية من أي عبث أو بسط ، مشيدا بالجهود التي يبذلها الحالمي وعلاقاته الواسعة مع كافة ألوان الطيف السياسي والاجتماعي والقبلي .

وعلى صعيد متصل التقى رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي لحج اليوم بمنسقية كلية ناصر للعلوم الزراعية لمناقشة جملة من القضايا والمواضيع المتعلقة بعمل المنسقية .

وشدد الحالمي على ضرورة تكثيف جهود عمل المنسقية والتعاون مع كافة الجهات ذات العلاقة ، مستمعا ، من رئيس المنسقية د . ناصر أحمد جمبا إلى شرح موجز حول ما أنجزته المنسقية والصعوبات التي تعترض سير عملها .



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى