اخبار محليةعدن تايم

لحج :مطالبات مجتمعية ببد العام الدراسي الجديد بالمعهد العالي للعلوم الصحية

ترددت العديد من المطالبات بين الأوساط المجتمعية بلحج ببدء العام الدراسي الجديد بالمعهد العالي للعلوم الصحية بالمحافظة للعام 2023_2024م.

وقالت مصادر محلية بالمحافظة ان جهودا لا يستهان بذلت من قبل قيادة مكتب الصحية بالمحافظة ممثلة بالمدير العام د خالد جابر بإعادة التأهيل وافتتاح المعهد لاستئناف الدراسة فيه وكانت قد توقفت فيه منذ حرب 2015م .

وأعرب أبناء المحافظة عن تفاؤلهم بعد الإعلان عن افتتاح المعهد بعد سنوات من الترقب والانتظار وتجهيز قاعاته الدراسية وفتح باب القبول والتسجيل للطلاب الراغبين بالالتحاق بالدراسة، وجرى امتحان القبول والاعلان عن المقبولين لهذا العام إلا أن الدراسة لم تبدأ بعد .

واستغرب العديد من المواطنين عن هذا التأخر وعدم البدء بالعام الدراسي الجديد والذي كان ينبغي استئناف الدراسة منتصف شهر أكتوبر 2023م حتى لا تضيع ايام من هذا العام دون استفادة الطلاب المتقدمين للسنة الاولى بالمعهد الذي ترقب الكثير من الأهالي والطلاب بإعادة افتتاحه، خصوصا بعد توقفه لأكثر من 8 اعوام نتيجة الحرب الأخيرة التي أدت إلى نهب كافة محتوياته وبقاء عدد من المرافق بداخله حتى وقت قريب.

وطالب الأهالي قيادة المحافظة ومكتب الصحة و عمادة المعهد بسرعة بدء الدراسة كي لا يحرم الطلاب من ساعات التعليم و مواد الفصل الاول لهذا العام.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى