اخبار محليةالمشهد العربي

بحضور الشيخ.. افتتاح ثانوية الشيخ زايد في الضالع

افتتح العميد عبدالله مهدي سعيد، رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في الضالع، اليوم الاثنين، ثانوية الشيخ زايد النموذجية للبنين في عاصمة المحافظة، بتمويل من دولة الإمارات العربية المتحدة.

وثمن سعيد دعم دولة الإمارات العربية المتحدة محافظة الضالع في شتى المجالات الخدمية والمعيشية والتنموية والتعليمية، معتبرا افتتاح الثانوية خطوة للتخفيف من معاناة الطلاب في المحافظة وضمان انتظام العملية التعليمية.

قال إن الرئيس عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، يولي اهتمامًا كبيرا بتطوير المنظومة التعليمية، لافتا إلى وعده بمشاريع خدمية في المحافظة، بمقدمتها إنشاء جامعة الضالع.

وعبرت إدارة المدرسة الثانوية، عن تقديرها لما وصفته ببصمة خير لروح فقيد الأمة ورجل العطاء والإنسانية الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وتقدمت بالشكر للرئيس عيدروس الزُبيدي، وثمنت حرص المجلس على مساندة العملية التعليمية.

شهد مراسم حفل الافتتاح، رئيس قطاع الإذاعة والتلفزيون بالمجلس الانتقالي الجنوبي، عبدالعزيز الشيخ، ونائب رئيس القيادة المحلية للمجلس في الضالع، قاسم صالح ناجي، وقائد الحزام الأمني بالمحافظة العميد أحمد قائد القبه، وآخرين.

64f5e64581ded

64f5e6458e46d

64f5e6459a8f2

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى