اخبار محليةعدن لنج

اليوم.. إنطلاق الدور النهائي لدوري أبطال مديريات أبين (تجمع لودر)

 
 
يلتقي عصر اليوم الجمعة فريقا النجوم من لودر والوادي من المحفد على أرضية ملعب نادي عرفان المعشب في افتتاح مباريات الدور النهائي من منافسات دوري أبطال مديريات أبين لكرة القدم للفرق الشعبية (تجمع لودر ) والذي ترعاه دائرة الشباب والرياضة بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوب وتنظمه إدارة الشباب والطلاب بتنفيذية انتقالي أبين.
 
وتقام التصفيات النهائية بمشاركة ثلاث فرق وهي النجوم بطل لودر ، وكوكب بطل مودية ، بطل المحفد المحفد ، حيث ستلعب في دوري فيما بينها بنظام النقاط الكل مع الكل من وذلك لمعرفة هوية الفريقين الأول والثاني اللذين سيشاركان في المربع الذهبي الذي سيقام في أبين إلى جانب بطل تجمع دلتا أبين وتجمع يافع للكشف عن بطل الدوري في نسخته الأولى.
 
وكان فريقا كوكب من مودية والنجوم قد تاهلا إلى الدور النهائي بعد فوزهما في الدور التمهيدي الأول على فريقي نسور الكمع بطل الوضيع وشباب الحصن بطل احور على الترتيب ، حيث تمكن فريق كوكب مودية من تجاوز فريق نسور كمع الوضيع مودية 3/4 بركلات الترجيح بعد تعادله سلبا ، فيما تمكن نجوم لودر من الفوز على فريق شباب حصن احور بأربعة أهداف مقابل هدف.. فيما جاء صعود فريق الوادي بطل المحفد إلى الدور النهائي عن طريق القرعة (باي).


القوات المشتركة تفكك حقل ألغام حوثي جنوب الحديدة

تدشين عملية القبول والتسجيل لعضوية النقابة للصحفيين والإعلاميين الجنوبيين في شبوة

السقلدي: هدف الحوثي من حصار تعز هو خلق معاناة وأزمة إنسانية

صاعقة رعدية تتسبب بمقتل شخصين في حجة

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى