اخبار محليةصحيفة المرصد

برعاية الراعي الرسمي للنادي مكيفات جري.. محافظ عدن يفتتح متجر التلال في مرحلته الأولى ويشيد بجهود قيادته

برعاية الراعي الرسمي لنادي التلال الرياضي والثقافي العريق، مكيفات جري العالمية، افتتح اليوم الخميس وزير الدولة – محافظ العاصمة عدن، أحمد حامد لملس، متجر نادي التلال، عميد الأندية العربية، كأول متجر لنادٍ رياضي وثقافي في الوطن، بحضور وكلاء وزارة الشباب والرياضة خالد الخليفي، ود. عزام خليفة، وعبد الحميد السعيدي، ورئيس نادي التلال عارف يريمي، وعصام عبده علي القائم بأعمال رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، والعميد جلال الربيعي قائد الحزام الأمني بعدن، ومؤمن السقاف عضو هيئة رئاسة الانتقالي – رئيس دائرة الشباب والرياضة بالمجلس، ووجدان شاذلي مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن، ود. محمود جرادي مدير عام مديرية صيرة، ومحمد جار الله رئيس انتقالي صيرة، بالإضافة الى حضور وكلاء مكيفات جري الراعي الرسمي لنادي التلال نجيب الشرعبي وياسر الشرعبي، وعدد من المسؤولين المحليين والرياضيين بالمحافظة.

وقص المحافظ لملس الشريط إيذاناً بتدشين متجر نادي التلال، وتجول برفقة المسؤولين المشاركين في الافتتاح في المتجر وتعرفوا على ما تم عرضه من فانيلات رياضية مختلفة في المتجر..

وافتتح رئيس نادي التلال عارف يريمي الحفل بكلمة رحب فيها بالمحافظ لملس والأخوة الحاضرين جميعاً كلا باسمه وصفته.. مضيفاً “نحن سعداء أن نكون سباقين بافتتاح هذا المتجر بعد أن راودتنا الفكرة مع الراعي الرسمي للنادي مكيفات جري، ونتمنى أن يكون المشروع ناجحاً في مرحلته الأولى، لتحلقه فيما بعد المرحلة الثانية والتي ستكون بيع مستلزمات الرياضة”.
وأضاف يريمي “الرياضة في عدن والجنوب تتعافى كل يوم، وإن شاء الله تعود إلى سابق عهدها العريق”.

من جانبه، ألقى محافظ عدن أحمد لملس كلمة، عبر من خلالها عن سعادته بوجوده في افتتاح متجر نادي التلال، مؤكدا أنه يعد منجزاً من منجزات النادي العريق، الذي هو رمزية عدن والجنوب بشكل عام.

وأضاف المحافظ أن “نادي التلال أصيب بركود خلال الفترة الماضية لكنه الآن يتعافى بفضل جهود قيادته ومنتسبيه، ومساندتنا لهم”..

وأردف وزير الدولة – محافظ عدن قائلا “نحن اليوم في نادرة وإيجابية بافتتاح متجر نادي التلال، وإن شاء الله يتطور المتجر في المراحل القادمة، ونتمنى أن تسير بقية الأندية في عدن والجنوب على خطى التلال”.

واستطرد لملس “التلال نادٍ عريق ويجب الاهتمام به، وأن نقف جميعاً لمساندته، وأي إجحاف يحصل للأندية يجب على الرياضيين عدم القبول به، كما يجب تجنيب الرياضة من السياسة، وعلى كل المكونات السياسية دعم الرياضة في عدن”.

مؤمن السقاف عضو رئاسة المجلس الانتقالي – رئيس دائرة الشباب والرياضة بالمجلس، من جهته تحدث في حفل افتتاح متجر نادي التلال، حيث قدم في مستهل حديثه لوزير الشباب والرياضة نائف البكري، ووزير الدولة محافظ عدن أحمد لملس، مؤكداً أن الرياضة بعدن شهدت في عهدهما نقلة نوعية.. مشيراً إلى ما قدمه المحافظ لملس من دعم للأندية في عدن بعد استشعاره للوضع الاستثنائي الذي حل بالرياضة في المحافظة.

وقال السقاف أن “افتتاح متجر نادي التلال تعد خطوة أول من نوعها، ونتمنى من بقية الأندية فعل مثل هذه الخطوة”..
مختتما كلمته بالتأكيد أنه سيكون هناك لقاء موسع خلال الفترة القادمة لبحث الوضع الرياضي في عدن والجنوب بشكل عام.

هذا وشهد متجر التلال إقبالاً كبيراً من قبل المسؤولين المحليين والرياضيين في عدن، الذين تمنوا لنادي التلال العريق وعميد الأندية العربية كل التوفيق والنجاح في مراحله القادمة في هذا المشروع المتميز، والذي يليق بعراقة نادي التلال الكبير.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى