اخبار محليةصوت المقاومة

منسقية انتقالي طلاب كلية الآداب والعلوم الإنسانية تعقد أجتماعها الدوري لمايو

عقدت الهيئة التنفيذية لمنسقية المجلس الإنتقالي الجنوبي لطلاب كلية الآداب والعلوم الإنسانية بجامعة حضرموت،  إجتماعها الدوري لشهر مايو، لمناقشة المهام المنجزة والخطط المستقبلية ووضع الحلول لبعض النقاط الشائكة . 

وافتتح الإجتماع رئيس المنسقية الأخ عبدالله الجدمهي مرحِباً بجميع أعضاء منسقية طلاب كلية الآداب، وكذلك مُهنئاً الأعضاء الجدد لنيلهم الثقة في هذه المرحلة لخدمة إخوانهم الطلاب بما يتناسب مع سياسية المجلس الانتقالي الجنوبي وقضية الجنوب العادلة .

وناقش الاجتماع كيفية الإعداد للمرحلة المقبلة التي تحمل في طياتها الكثير من التحديات والصعوبات بأروقة الجامعة، وطرق تذليلها وتسهيلها للمضي قدماً لتحقيق الأهداف المرسومة في مسار التعليم والتنمية، حيث تُولي المنسقية الإهتمام الكبير في هذه الجوانب . 

وتطرق الجدمهي حول التجهيز والتحضير المسبق للدورة التي ستنظمها منسقية الآداب في الأيام القليلة المقبلة وتدارس مسار نجاح الدورة وضمان الاستفادة الكاملة للمستهدفين في الدورة .

وأجمع أعضاء المنسقية على الدورات والبرامج التي ستنفذ في المستقبل وإدراجها في قائمة مصفوفات الأنشط، و يأتي هذا ضمن الخطة التي تنتهجها قيادة المنسقية لتنمية وصقل قدرات ومهارات الطلاب المنتسبين له واستقطاب الكثير من الطلاب  أصحاب الكفاءة والفاعلية .



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى