اخبار محليةصوت المقاومة

تنفيذية انتقالي ردفان تعقد اجتماعها الدوري لشهر مايو وتشيد بمستوى العمل بالمرافق

 

عقدت الهئية التنفيذية لانتقالي ردفان الحبيلين اجتماعها الدوري لشهر مايو صباح اليوم الاربعاء 2024/5/22 م. برئاسة الاستاد محمود عبدالكريم قاسم رئيس الهئية التنفيذية 
وفي  الاجتماع نقل محمود تحيات الاستاذ وضاح الحالمي رئيس انتقالي المحافظة
مهنئا ابناء الجنوب  بمناسبة حلول الذكرى الثلاثين لاعلان فك الارتباط مع العربية اليمنية، ومشيدا بمستوى العمل والحضور للهيئة التنفيذية ولجميع المرافق الحكومية في المديرية في يومنا هذا 22 مايو، موضحا إننا في الجنوب نعتبر هذا اليوم يوم مشؤوم علينا في الجنوب ولا يمثل لنا اي معنى منذ اعلان فك الارتباط في 21 مايو 1994م.من قبل علي سالم البيض الرئيس الشرعي للجنوب .
موضحا في سياق حديثه  إننا في الجنوب اليوم نمر بمنعطف يتطلب مننا ان نكون في يقضة تامة امام  كل من تسول له نفسه المساس بانتصاراتنا او بمشروعنا الجنوبي الواضح المعالم في استعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة .
وفي الاجتماع اثناء اعضاء الهيئة  التنفيذية على صمود أبناء المديرية خاصة وابناء الجنوب عامة تجاه المؤامرات التي تحيكها القوى المتربصة بقضية الجنوب وشعبه.
هذا وقد ناقش الاجتماع تشكيل اللجان الاعلامية والسياسية والارشادية ودورها في تنمية الوعي المجتمعي والارشادي والسياسي.
إلى ذلك استمع الاجتماع إلى التقرير المقدم من قبل الاخ بالليل طاهر مدير الادارة التنظيمية بخصوص مخرجات اللجنة المشكلة لإعادة تنظيم وهيكلة مركز انتقالي حيد ردفان والمصادقة عليه.
كما ناقش الاجتماع  التحضير لانعقاد اجتماع القيادة المحلية ، اضافة  إلى العديد من القضايا والمتفرقات الاخرى.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى