اخبار محليةصوت المقاومة

تنفيذية انتقالي دهر تعقد اجتماعها الدوري وتّطلع على مستجدات الساحة الجنوبية

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بمديرية دهر محافظة شبوة برئاسة رئيس المجلس مبارك عمر باثنية صباح اليوم السبت اجتماعها الدوري لشهر نوفمبر وذلك بمقر المجلس بالعاصمة توفد.

وبدأ رئيس الهيئة الاجتماع بكلمة رحب في مستهلها  بالحاضرين، كما نقل خلالها تهاني القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية دهر للقيادة السياسية ممثلة بالرئيس القائد عيدورس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ونائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي والقائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية بمناسبة الذكرى ال 56 لعيد الاستقلال المجيد الثلانين من نوفمبر. 

وفي الاجتماع تطرق باثنية للعمل التنظيمي للمجلس الانتقالي بالمديرية حاثاً روؤساء الأدارات على بذل المزيد من الجهد لتنظيم وتطوير عملهم التنظيمي كلٌ في مجاله واختصاصه، كما أطلع الحاضرين على بعض المستجدات على الساحة الجنوبية وجهود القيادة السياسية في سبيل القضية الجنوبية والتي كان آخرها لقاءات الرئيس القائد عيدورس قاسم الزبيدي بالعديد من السفراء بالعاصمة السعودية الرياض. 

و خلال الاجتماع ناقش العديد من القضايا المتعلقة بالعمل التنظيمي للمجلس الانتقالي بالمديرية والتي تم بشأنها اتخاذ العديد من القرارات والتوصيات التي تهدف إلى تطوير العمل التنظيمي للمجلس، وفي ختام الاجتماع تمت قراءة المحضر السابق وإقراره والمصادقة عليه..



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى