اخبار محليةصحيفة المرصد

وثيقة.. مدير جوازات تعز تفضح أكاذيب إعلام شرطة الإخوان في تعز.، وتؤكد انقلابها على الشرعيه .

شرطة تعز بقيادة منصور الاكحلي تتورط بفضيحة مدوية، باقتحامها مبنى الجوازات باطقم عسكرية لتمكين مديرا جديدا مخالفاً لتوجيهات رئيس الوزراء ومحافظ المحافظة، لتشرعن لنفسها عبر اعلامها الامني جملة من الاكاذيب من شانها تفقد الاعلام الامني مصداقيته.

ماتضمنه ذلك البلاغ لم يكن دقيقا و اتضح ان ماحواه من اكاذيب ومغالطات ليست مبررة كما هي حالة اقتحام مبنى الجوازات ايضا غير مبررة وفي يوم السبت اجازة رسمية.

عميد د منصور العبدلي مدير جوازات تعز فضح مزاعم الاعلام الامني التابع لشرطة تعز واكد في مذكرة لرئيس مصلحة الجوازات انه لم تصله اي توجيهات خطية بالتسليم حسب النظام، وكل ما هنالك اقتحام للمبنى وسيطرة عسكرية بالقوة.

لافتا الى انه ليس متمسكا بالمنصب، حد مذكرته لرئيس مصلحة الجوازات والهجرة.

ماحدث للجوازات ليس حنكة بقدر ما يعكس رغبة في الاستحواذ والسيطرة على الموارد وشرعنة جبايات على رسوم المصلحة الرسمية، وهو هاجس جماعة الاخوان منذ سنوات كان العبدلي يقف حائلا دون فرض اي جبايات مخالفة على رسوم المصلحة وهو ما غاض الجماعة التي تحينت الفرص ودبرت المكايد للاطاحة به .
وحينما عطل رئيس الوزراء ومحافظ تعز قرارا لوزير الداخلية حيدان واجهت ذلك بالتحدي والتمرد وتدبير الانقلاب لتمريره رغم عدم مشروعيته.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى