اخبار محليةالأمناء نت

ثناء لدور قيادات مكتب الدراسات والاستشارات الاقتصادية

تحت عنوان رؤية جديدة لمستقبل واعد.
ثناء لدور قيادات مكتب الدراسات والاستشارات الاقتصادية

(الامناء نت / خاص)

أثنت الشخصية التربوية الأستاذ مجاهد المرفدي على دور قيادات مكتب الدراسات والاستشارات الاقتصادية والتطوير العقاري والخدمات اللوجستية متمثلة في المدير العام الدكتور خالد العكبري، واصفًا إياه بأنموذج الشخصية الحضرمية المستقبلية لحضرموت.

وقال المرفدي في منشور له على حائط صفحته الرسمية بالفيسبوك: “في ظل كل ما تعانيه البلاد وما تواجهه لا يزال فيها أمل ينظر للمستقبل بعين القادم أجمل وللحاضر بواقع الأخذ به نحو التقدم، وصناعة الحاضر الواعد والمستقبل الأجمل، ولا بد من الأخذ بعين الاعتبار أن التخطيط السليم والدراسة المعمقة والاستشارة التي نستطيع بها رسم مستقبل اقتصادي لأي مشروع يكون مردوده إيجابيًا للبلاد وهذا أمر لا يختلف فيه أحد”.

وأضاف المرفدي: “هناك بزغ نجم جديد لشخصية حضرمية جاءت من الميدان الاقتصادي ولها تجارب حيوية واقتصادية وكان لها دور بارز في وصول وتطوير مؤسسات حيوية مهمة إلى الرقي ورفد مستقبلي اقتصادي للبلاد”.

وأردف المرفدي في منشوره: “الدكتور خالد سلمان العكبري ابن حضرموت ورجل من رجال المرحلة القادمة، كان من أهم الشخصيات التي وهبت نفسها لخدمة بلادها بكل ما تستطيع آخذًا بعين الاعتبار وأن مستقبل حضرموت هو مستقبل أبنائه، استطاعت هذه المهمة الحضرمية ومن واقع العمل الميدان لتأسيس مكتب للدراسات والاستشارات الاقتصادية والتطوير العقاري والدعم اللوجستي.

واختتم منشوره أن المكتب يعد كمرجع ينتفع به وبخبراته كافة أطياف المجتمع الحضرمي لرسم منظومة مدنية تدر حضرموت برؤية مستقبلية قائمة على أسس ممنهجة وتنظيم العمل بوتيرة متواصلة دون وجود عراقيل تعيق تقدم أي مشروع بقيادة الشخصية الغنية عن التعريف بأخلاقها وتعاملها وخبراتها بالعمل، ونرى فيه وبمكتبه وغيره أن هناك مستقبلًا قادمًا يشع بالأمل وينتشل الواقع إلى ما هو أجمل -بإذن الله -.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى