اخبار محليةالأمناء نت

فريق طبي يزور المناضل الكحيل بالمضو الشعيب

فريق طبي يزور المناضل الكحيل بالمضو الشعيب

(الشعيب/الامناء/خاص:)

بتكليف من مكتب الصحة بالمديرية وباشراف الدكتور عبدالرب الوجيه مدير المركز الصحي للوحدة السكنية المضو قام صباح اليوم الاربعاء الموافق 29 نوفمبر فريق طبي بزيارة المناضل الكبير محمد عبدالله الكحيل بمنزله بمنطقة المضو – الشعيب للاطمئنان على صحته حيث قام الفريق الطبي باجراء الفحوصات اللازمة ..

يعد محمد عبدالله الكحيل من ابرز المناضلين الجنوبيين الذين كان لهم الشرف بمواكبة ثورة التحرر الجنوبي ومجابهة الاحتلال البريطاني في ال14 من أكتوبر 1963م ومن ابرز الابطال الذين تصدو ببساله للاحتلال البربري اليمني صيف 1994م ومازال جسده حتى اليوم مثقل بالجراح والشضايا الناتجه عن اصابته البالغه بتلك الحرب الظالمة ..

من المؤسف اليوم ان نراء مثل هذه الهامات الجنوبية تعيش حالة من الاهمال وعدم الاهتمام من القيادات والمكونات الجنوبية والسلطة المحلية مثل هذه الشخصية الفذة بحاجه ماسة الى لفته كريمه وعاجله من رجال الخير ومن جهات الاختصاص على حدا سواء ..

المناضل الكحيل لا تكفيه مجلدات للحديث عن مأثره النضاليه وبسالته بالدفاع والذود عن الجنوب وترابه الطاهر وعن خدمته بالشرطه لسنوات طوال فقط نختصر القول وبحزن شديد لا يستحق من مثل هذه الهامة الجنوبية والوطنية النسيان والخذلان الكبير ..

نتمنى له الصحة والسلامة ولا يسعنا الا ان نتقدم بجزيل الشكر والتقدير للفريق الطبي على هذه اللفته الكريمه في زيارة مناضل ومقاوم جنوبي يتوجب علينا جميعآ الوقوف الى جانبه بمثل هكذا ضروف عصيبه .

من : ابو وسام الشعيبي



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى