اخبار محليةالأمناء نت

السلطة المحلية في بيحان تخالف توجيهات مدير المطارات و تعلن مناقصة بناء مدرجات الملعب في مساحة المطار

السلطة المحلية في بيحان تخالف توجيهات مدير المطارات و تعلن مناقصة بناء مدرجات الملعب في مساحة المطار

(الأمناء/ خاص)

 

أعلنت السلطة المحلية في مديرية بيحان عن مناقصة بناء مدرجات في مساحة خاصة بمطار بيحان وخالفت بذلك توجيهات إدارة مطارات شبوة.
 

وأكد سالم حامد لملس مدير مطارات شبوة في رده على خطاب السلطة المحلية في بيحان بأن واجبنا وواجبكم يحتم علينا عدم الموافقة على إقامة تلك المدرجات لأنها سوف تضر مساحة المطار والقضاء على إمكانية تشغيل المطار مستقبلا برحلات طيران خاصة وسوف تودي إلى إيقاف المشاريع المراد إقامتها حاليا في مطار بيحان الممثلة في إقامة محطة
ارصاد أوتوماتيكية و مبنى خاص بذلك و أيضا تجديد سور المطار العام القادم .

وذكر لملس ان الملعب الذي يتم استخدامه حاليا هو يقع في مساحة المطار وإدارة المطار تجاوزت ذلك ببقاء الملعب بصفة مؤقته حتى يتم إيجاد ملعب بديل للشباب أو تشغيل المطار .

وأوضح لملس إن تكلفة مشروع إقامة المدرجات مبلغ يتجاوز الثلاثين مليون ريال ويستحسن  البحث عن أرض خارج المطار لإقامة المشروع ليكون ثابت وغير مؤقت .
وكانت  السلطة المحلية قد وجهت في وقت سابق خطاب لمدير المطارات تطلب السماح ببناء مدرجات مؤقته والتي بدوره رفضها مدير المطارات ولكن السلطة المحلية بالمديرية عادت وأعلنت مؤخرا عن انزال مناقصة رقم ( ١ ) لعام ٢٠٢٣ م خاصة بمشروع بناء مدرجاً من جهتين الغربية والشمالية لنادي ريدان بملعب المنادي.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى