اخبار محليةصحيفة 4 مايو

منسقية الانتقالي بجامعة حضرموت تنظم ورشة عمل في "دور اعلام منسقيات الجامعة في تناول القضايا الأكاديمية"

4 مايو/ خاص

نظمت منسقية الانتقالي في جامعة حضرموت، اليوم الخميس، ورشة عمل بعنوان “دور إعلام المنسقيات في الجامعة في التعامل مع القضايا الأكاديمية والطلابية”.

وفي مستهل الدورة ألقى الدكتور حسن الغلام العمودي رئيس منسقية المجلس الانتقالي في جامعة حضرموت، كلمة أشار فيها إلى أهمية تطوير الجانب الإعلامي للمنسقيات، مبيناً أن الورشة تعد فرصة لفهم المشاكل التي يواجهها الطلبة الأكاديميين.

من جانبه أوضح الدكتور وجدي باوزير مدير الإدارة الإعلامية والثقافية بالمنسقية، بأن الورشة تهدف إلى تقديم إسهامات فعّالة لتحسين الأداء الإعلامي للمنسقيات مع إتاحة منصة للتفاعل وتبادل الأفكار الذي يعكس النشاط التفاعلي التزام المنسقيات بتطوير الجانب الإعلامي وتعزيز التواصل الفعّال مع المجتمع.

وتلقى المشاركون في الورشة التي اليوم الأول شرحاً واسعاً حول الصعوبات التي تواجه الإعلام في المنسقيات مع استعراض القضايا والصعوبات التي يواجهها الأكاديميون والموظفون وكيفية تجاوزها.

وتهدف الورشة إلى تسليط الضوء على دور الإعلام في نقل وتوصيل القضايا الهامة في المجتمع، مع التركيز على أهمية توجيه الرسائل الإعلامية الفعّالة للمساهمة في حل للقضايا الاكاديمية والاجتماعية.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى