اخبار محليةعدن تايم

إنجاز 95 ٪ من مشروع استكمال إعادة تأهيل مركز غسيل الكلى في ابن خلدون بلحج

تتواصل الأعمال الخاصة في مشروع استكمال إعادة تأهيل مركز غسيل الكلى بمستشفى ابن خلدون بمحافظة لحج، حيث بلغت نسبة الإنجاز بالأعمال المنفذة بالمشروع 95٪

ذكر ذلك المشرف المكلف من قبل الجهة المنفذة للمشروع صالح ناصر الخضيري وقال : بالنسبة للأعمال شارفت على الانتهاء ويجري استكمالها ولم يتبقى إلا الجزء البسيط مثل أعمال الكهرباء تم إنجاز ثلثي منها وأعمال الديكور الخاص بالسقف استكمل والالمنيوم الخاص بالنوافذ والقواطع وواجهة المبنى تشارف على الانتهاء وأيضا البلدورات، بينما يتبقى أعمال الطلاء مرة أخرى وطلاء المبنى من الخارج واستكمال ماتبقى من أعمال الكهرباء.

وأشاد بدور إدارة ومدير المستشفى وفي مقدمتهم د مجيد عاطف على تذليل الصعوبات بهدف إنجاز المبنى في الوقت المحدد .

من جانبه أوضح د مجيد عاطف مدير مستشفى ابن خلدون بأن هذا المركز محوري بالنسبة للمحافظة وسوف يخدم أبناء لحج والمناطق المجاورة لهم.

واشار إلى أن هناك حالات عديدة بمختلف المديريات تعاني من أمراض الكلى وبحاجة إلى الغسيل الكلوي بشكل متواصل في ظل الظروف الحالية الصعبة التي يعاني منها المواطنين وعدم قدرتهم في الانتقال إلى المحافظات الأخرى.

وعبر د مجيد عاطف عن شكره للجهات الداعمة في الهلال الأحمر القطري باستكمال هذا المشروع الحيوي والهام والذي سيسهم في إنقاذ حياة مرضى الكلى ويخفف من معاناتهم و آلامهم، كما شكر قيادة المحافظة ومكتب الصحة على جهودهم وجهود كل الخيرين لإنجاز هذا المشروع الذي تعثر العمل فيه بسبب ظروف الحرب واليوم يجري استكمال الأعمال فيه.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى