اخبار محليةالأمناء نت

تعز تستقبل عباقرتها الصغار الفائزين بالمراكز الاولى في المسابقة الدولية في الحساب الذهني .

تعز تستقبل عباقرتها الصغار الفائزين بالمراكز الاولى في المسابقة الدولية في الحساب الذهني .

(الأمناء/متابعات)

 

استقبلت تعز وقيادة سلطتها المحلية صباح اليوم عباقرتها الصغار من الطلاب والطالبات الذين حصدوا المراكز الاولى ومستويات متقدمة في المسابقة الدولية على مستوى الدول المشاركة في الحساب الذهني الفيدك ماث التي اقيمت في جمهورية مصر العربية مطلع الشهر الجاري. 

حيث كان في استقبالهم امام مبنى المحافظة وكيل اول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي والشيخ عارف جامل وكيل المحافظة وعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية وقيادات تربوية وشخصيات اجتماعية. 

وهنأ وكيل اول المحافظة الطلاب الفائزين بالمسابقة ناقلاً لهم تحيات وتهاني محافظ المحافظة نبيل شمسان في هذا الفوز المشرف الذي رفع علم واسم اليمن عالياّ للمرة الثانية في اقل من عام وهم يحصدون المراكز الاولى ومستويات متقدمة على مستوى الدول المشاركة والذين اثبتوا للجميع بالفعل ان تعز ولادةّ ومنبعاً للموهبين والمبدعين من الطلاب والشباب بمختلف الانشطة والمواهب. 

مشيدا بجهود بالمدرب أواب الخضر ومكتب التربية والتعليم وادارات المدارس المشاركة وكل من اسهم في وصولهم الى هذا المستوى المشرف لهم ولاسرهم ولمدارسهم ولتعز بشكل خاص واليمن بشكل عام، متمنيا للعباقرة الصغار والموهوبين الاستمرار في التميز والتوفيق في مستقبلهم العلمي مؤكدا على دعم وتشجيع السلطة المحلية لكل المبدعين والموهوبين من الطلاب والشباب بالمحافظة .  

كما تم استقبالهم في نقطة وصولهم الى مدرسة زيد الموشكي النموذجية مستشار محافظ المحافظة للشؤون التعليمية الاستاذ عبدالحكيم شرف والاستاذ عبدالملك امين الامين العام للمجلس المحلي بمديرية القاهرة والاستاذ فؤاد الشرعبي نائب مدير عام مكتب التربية والتعليم وعدد من القيادات التربوية وادارة المدرسة والمعلمين وطالبات المدرسة اللاتي رسمن لوحة فنية جميلة بهتافات ترحيبية واناشيد وطنية نالت استحسان الجميع.

news

telegram alomanaanet
google news



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى