اخبار محليةالأمناء نت

وزير الأوقاف يترأس اجتماعًا للجنة المناقصات والمزايدات ويبت في العطاءات المقدمة

وزير الأوقاف يترأس اجتماعًا للجنة المناقصات والمزايدات ويبت في العطاءات المقدمة

(الأمناء نت / عدن:)

ترأس معالي وزير الأوقاف والإرشاد الشيخ الدكتور محمد بن عيضة شبيبة، صباح اليوم الخميس، بمقر ديوان عام الوزارة بالعاصمة عدن، اجتماعًا للجنة العليا للمناقصات والمزايدات بوزارة الأوقاف والإرشاد؛ وذلك للبت في العطاءات المقدمة بالمناقصة رقم 2 لسنة 2023، الخاصة بتوريد وتركيب مكاتب وأجهزة كمبيوترات وغيرها من المستلزمات للمعهد العالي للتوجيه والإرشاد. 

وقد اطلعت اللجنة في اجتماع سابق على العروض المقدمة للمناقصة والممولة من موازنة وزارة الأوقاف والإرشاد  “تمويل حكومي” ، بالإضافة إلى اطلاعها على التحليل الفني والمالي المرفوع من لجنة تحليل المناقصة.

وبناء على ماتقدم فقد وبعد التداول والمناقشة فقد أقر معالي وزير الأوقاف والإرشاد الشيخ الدكتور محمد بن عيضة ما أجمعت عليه لجنة العطاءات بالرسو على العرض المستوفي الشروط والمواصفات المعدة للمناقصة.

وأكد الدكتور محمد الحاج رئيس المكتب الفني بالوزارة عضو اللجنة، أن الاجتماع جاء استنادا إلى القانون رقم 23 لسنة 2007 بشأن المناقصات والمزايدات والمخازن الحكومية والذي يهدف إلى حماية المال العام والحفاظ على ممتلكات وأصول الدولة ومحاربة الفساد في أعمال المناقصات والمزايدات.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى