اخبار محليةالأمناء نت

إقامة حفل تكريمي للطلاب المتفوقين والمعلمين المبرزين والآباء المثاليين بمدرسة الشهيد سعد علي ثابت بالحاضنة

برعاية الرئيس عيدروس الزُبيدي ..
إقامة حفل تكريمي للطلاب المتفوقين والمعلمين المبرزين والآباء المثاليين بمدرسة الشهيد سعد علي ثابت بالحاضنة

(الأمناء نت / مجدي الاخرم:)

برعاية الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية أقام المجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية الملاح بردفان محافظة لحج اليوم الخميس الموافق 14 ديسمبر 2023 وتنظيم إدارة وهيئة التدريس بمدرسة الشهيد سعد علي ثابت حفلاً تكريمياً للطلبة المتفوقين والمعلمين المبرزين والآباء المثالين بالمدرسة .

حيث تم إفتتاح الحفل بايآت من الذكر الحكيم ثم عُزف النشيد الوطني الجنوبي ورفرفت رايته بجانب راية وعلم دولة فلسطين ، حيث ألقى الاستاذ محمد صالح حسين مدير المدرسة كلمة ترحيبية بالحاضرين حيا فيها كل الطلبة والطالبات على مثابرتهم واجتهادهم وتنافسهم الشريف لحصد المراكز الأولى،كما شكر كل المعلمين والمعلمات على تفانيهم وصمودهم لأجل إستمرار العملية التعليمية رغم الظروف الصعبة.

كما القى العميد صالح سالم صلاح كلمة عن مجلس الآباء حيا فيها الحاضرين وشاكراً كل الآباء على حرصهم للدفع بأبنائهم للمدرسة وحثهم ومتابعتهم للوصول لأعلى مستوى تعليمي، كما تقدم بالشكر لكل المعلمين والمعلمات بالمدرسة.

هذا وقد حضر حفل التكريم العميد مبارك هندي رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية الملاح وفي كلمته التي القاها على مسامع الحاضرين أشاد فيها بمستوى العملية التعليمية بالمدرسة ومدى الإنضباط وأشادة بإدارة المدرسة وهيئة التدريس ومجلس الآباء وعملهم بروح الفريق الواحد وبارك لكل الطلاب والطالبات والمعلمين والآباء بهذا التكريم المحفز .

وفي كلمة عن الطلبة ألقاها الطالب محمد اليافي وعن الطالبات ألقتها الطالبة مريم أياد شكروا من خلالها إدارة المدرسة وهيئة التدريس ومجلس الآباء على دعمهم وحرصهم على مستقبل الطلاب وتذليل كل العقبات والصعوبات التي تواجه العملية التعليمية.

وألقى الأستاذ ناصر سرور الدعجري مدير التوجيه بالمديرية ونيابة عن مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية عبدالحكيم الضنبري بكلمة حيا فيها جهود المعلمين في هذة المدرسة المتميزة والنموذجية بالمنطقة وأشاد بمستوى الترتيب والتنظيم وحث الطلبة على المزيد من الجهد والمثابرة .

وتم تكريم الطلبة الأوائل للمراكز الثلاثة الأولى للمرحلة التعليمية الأساسية من الصف الأول الى الصف الثامن حيث تم توزيع الشهائد التقديرية لهم من قبل الضيوف وإدارة المدرسة بالإضافة الى الحقائب المدرسية وبعض المستلزمات .
كما تم تكريم رئيس القيادة المحلية العميد مبارك هندي وإدارة التربية والتعليم بالمديرية بالشهائد التقديرية بالإضافة الى تكريم مدرسة الجدل للتعليم الثانوي ممثلة بمديرها الاستاذ عبدالناصر الزغرور وذلك لجهوده الطيبة والرائعة في حقل التربية والتعليم.

وتحدث الاخ محسن مثنى في كلمته نيابة عن الآباء هنأ فيها جميع الطلبة والمعلمين والآباء على هذا التكريم وشكر إدارة المدرسة وهيئة التدريس على كل جهودهم في رقي العملية التعليم بالمدرسة.

حضر التكريم العقيد مبارك سعيد هندي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي م/ الملاح 
الاستاذ ناصر سرور نائب مدير إدارة التربية ..
الاستاذ ياسر عبدالله عماد رئيس الإدارة التنظيمية في الهيئة التنفيذية في انتقالي الملاح ..
الاستاذ محمد صالح حسين مدير مدرسة الشهيد سعد علي ثابت الحاضنة ..
العميد صالح سالم صلاح رئيس مجلس الاباء ..
المناضل احمد سعيد حنش رئيس انتقالي حيد ردفان .



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى