اخبار محليةالأمناء نت

رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي اليمني يفتتح نظام BANKS في فرع زارة بمديرية لودر

رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي اليمني يفتتح نظام BANKS في فرع زارة بمديرية لودر

(الأمناء نت / خاص:)

جرى صباح هذا اليوم،  الاطلاق الحي لنظام BANKS في فرع زارة للبنك الأهلي اليمني بمديرية لودر في محافظة أبين. وقد ترأس الحفل الدكتور محمد حسين حلبوب، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي اليمني.

حضر الافتتاح أيضًا السيد ناصر عوض موسى، مامور المديرية، والسيد حسين القفعي، رئيس المجلس الانتقالي للمديرية، إلى جانب عدد من المسؤولين والشخصيات البارزة في المحافظة.

يعد نظام BANKS من التكنولوجيا المتقدمة التي تهدف إلى تحسين وتسهيل عمليات البنك وتقديم خدمات مصرفية متكاملة ومبتكرة للعملاء، ويساهم هذا النظام في تحسين كفاءة العمل وتوفير وقت وجهد العملاء والموظفين على حد سواء.

وأعرب الدكتور محمد حسين حلبوب عن سعادته بإطلاق هذا النظام الحديث في فرع زارة بمديرية لودر، وأكد أن هذه الخطوة تعكس التزام البنك الأهلي اليمني بالتطور التكنولوجي وتوفير أفضل الخدمات المصرفية للعملاء.

من جانبه، أشاد السيد ناصر عوض موسى، مامور المديرية، بالجهود التي يبذلها البنك الأهلي اليمني في تطوير قطاع الخدمات المصرفية في المنطقة، مؤكدًا أن وجود نظام BANKS سيسهم في تيسير العمليات المصرفية وتحسين خدمات العملاء.

من جانبه، أعرب السيد حسين القفعي، رئيس المجلس الانتقالي للمديرية، عن تقديره ودعمه للجهود التي يبذلها البنك الأهلي اليمني في تطوير القطاع المصرفي في المنطقة، معربًا عن أمله في أن يكون هذا النظام خطوة نحو تعزيز الاقتصاد المحلي وتحسين الخدمات المصرفية في المنطقة.

يعد افتتاح نظام BANKS في فرع زارة للبنك الأهلي اليمني بمديرية لودر خطوة مهمة في تطوير القطاع المصرفي وتحسين تجربة العملاء.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى