اخبار محليةعدن تايم

المحافظ الثقلي يبدي إستعداده لدعم فرع نقابة الصحفيين الجنوبيين في سقطرى

*المحافظ الثقلي يستقبل رئيس وأعضاء فرع نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين فرع سقطرى

19 ديسمبر 2023م سقطرى/خاص

أستقبل محافظ سقطرى المهندس رأفت الثقلي، اليوم رئيس وأعضاء فرع نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين في محافظة أرخبيل سقطرى.

وتطرق اللقاء بحضور وكيل المحافظة رائد الجريبي، إلى وضع فرع النقابة في المحافظة، وكذا خططه المستقبلية في تنظيم العمل النقابي والتأهيل والتدريب للصحفيين والإعلاميين في المحافظة.

وتحدث رئيس نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين فرع سقطرى الأستاذ سعد محمد البشمهي عن طور النقابة التأسيسي وخططها التي سوف تنفذ على أرض الواقع حسب الخطة المرفوعة للأمانة العامة للنقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين ونبذة عن نقابة فرع سقطرى والنظام الأساسي وكذا برامجها وأنشطتها خلال عام 2024م.

كما أكد البشمهي تفهم نقيب الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين الأستاذ عيدروس النقيب وضع نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين فرع محافظة أرخبيل سقطرى مبدءً تعاونه التام لتدليل كأفة الصعوبات والمعوقات التي تصاحب فترة التأسيس والتكوين.

وتطرق محافظ محافظة أرخبيل سقطرى المهندس رأفت الثقلي، للدور المهم لفرع النقابة في تطوير العمل الإعلامي في المحافظة وبناء قدرات الإعلاميين وتأهيليهم على الفنون الإعلام الحديثة لمواكبة التطور في هذا الجانب ، مبدياً أستعداده على دعم الفرع بأهم متطلباته لتنفيذ خططه وبرامجه المختلفة في المحافظة.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى