اخبار محليةصوت المقاومة

أبناء الشعيب يطلقون حملة تبرع لصالح لمشروع طريق المحولة بخال

امتداداً لثورة الطرقات والأعمال الخيرية في مديرية الشعيب محافظة الضالع والتي تنفذ على نفقة الأهالي ، تجري هذه الايام حملة خيرية لدعم مشروع طريق قرى المحولة بخال ( بخال – قتد – كحلان– حدالة ) وهو الحلم الذي طال الانتظار لتحقيقه. 

حيث شمر أبناء مديرية الشعيب سواعدهم واطلقوا العنان للارادة الشعيبية لتدخل في تحدي اشبه بالمغامرة، واطلقوا حملة تبرع خيرية لدعم مشروع طريق المحولة بخال .

وأوضح عضو لجنة طريق المحولة بخال صالح محمد صالح أبو لحسون السقلدي أن الحملة وصلت إلى ما يقارب 200 الف دولار إلى يوم اليوم ، ومازالت الحملة بينها مستمرة. 

وانطلقت هذه الحملة مطلع الأسبوع الماضي ولاقت تفاعلاً ودعماً شعبياً غير مسبوق من جميع أبناء الشعيب في الداخل والخارج وفي مقدمتهم رجل الخير رئيس لجنة التبرع في الولايات المتحدة الأمريكية الشيخ مدرم السقلدي و أبو حسن الخيلي والشاب أحمد بن أحمد شهاب ومعاذ العمري وباسل سعيد الورة، والإعلامي أبو حيدر المسؤول الاعلامي للحملة ، وعبدالغني الشمام والاستاذ عبدالناصر ناشر عبدالله السقلدي والعديد من رجال الخير في قرى المحولة بخال ومديرية الشعيب عامة ، لإعادة الأمل للألاف من أبناء قرى المحولة بخال .

ويعد مشروع طريق المحولة بخال يعد اهم طريق يربط عدة قرى المحولة بخال قتد كحلان حدالة كونها تعتبر من أكبر المناطق كثافة سكانية وكذلك يربط قرى الشعيب بوادي بنا .

يذكر أن أبناء مديرية الشعيب بتعاونهم وتكاتفهم نظموا العديد من حملات التبرعات خلال الأعوام الماضية وانجزوا المئات من المشاريع الحيوية العملاقة في كافة مناطق قرى الشعيب .



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى