اخبار محليةعدن تايم

عدن تشيع ابنها البار فقيد الوطن العميد شمس الدين بكيلي

شُيع اليوم ،بالعاصمة عدن في موكب جنائزي مهيب جثمان فقيد الوطن المناضل العميد شمس الدين البكيلي مدير الدائرة الفنية بوزارة الدفاع، الذي وافاه الآجل في أحد مشافي جمهورية الهند الصديقة بعد حياة حافلة بالعطاء قضاءها في خدمة الوطن .

ووري جثمان الفقيد البكيلي بعد الصلاه على روحه الطاهرة في جامع الدعوة والتبليغ ، بمقبرة الرضوان بالممدارة ،مديرية الشيخ عثمان محافظة عدن ، بحضور قيادة عسكرية وأمنية ، يتقدمهم كلا من الفريق الركن بحري عبدالله سالم النخعي قائد القوات البحرية واللواء الركن أحمد البصر سالم نائب رئيس هيئة الأركان العامة واللواء الركن قائد عاطف وكيل وزارة الداخلية وعدد من رؤساء الهيئات ومدراء الدوائر العسكرية بوزارة الدفاع.

وكان جثمان الفقيد رحمه الله قد وصل إلى مطار عدن الدولي قادما من الهند، نقل لاحقاً إلى منزله لالقاء النظرة الأخيرة عليه ثم إلى ثلاجة المستشفى ، وشكل رحيله خسارة كبيرة على القوات المسلحة والوطن، حيث يعتبر من أفضل القيادات العسكرية المخلصة علاوة على أنه شاعر وأديب ومثقف ويحظى بشعبية واسعة في عدن وجميع المحافظات.

رحم الله فقيد الوطن الكبير المناضل العميد الركن شمس الدين بكيلي واسكنه فسيح جناته وألهم الجميع الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى