اخبار محليةالأمناء نت

افتتاح متنفس جديد لأهالي حي عمر المختار بعدن

افتتاح متنفس جديد لأهالي حي عمر المختار بعدن

(الأمناء نت / خاص:)

افتتح مدير عام مديرية الشيخ عثمان بالعاصمة عدن، الدكتور وسام معاوية سعيد، والأستاذ أمجد الحسيني نائب مدير مكتب محافظ محافظة عدن الاستاذ احمد حامد لملس، اليوم الأحد، المرحلة الثانية من مشروع تأهيل المساحة الأمامية لحي عمر المختار، بتمويل من السلطة المحلية بالمديرية.

وتضمنت المرحلة الثانية من المشروع، تركيب ألعاب أطفال متنوعة، وتركيب مقاعد للجلوس بأشكال مختلفة، وزراعة أشجار دائمة الخضرة، وإنشاء ممرات للمشي مرصوفة بالأحجار، وتركيب إنارة حديثة مزودة بأعمدة عالية.

وفي الافتتاح، أكد معاوية على أهمية عمل المتنفسات والحدائق، كونها تعد متنفساً للمواطنين ومساحات، لترفيه الأسر، وتحسين من المظهر الجمالي، وتعطي صورة حضارية للمديرية، لافتاً إلى ضرورة تعزيز الوعي المجتمعي بأهمية الحفاظ على المتنفسات العامة.

ودعا أبناء المديرية للوقوف بجانب السلطة المحلية ودعمها في إقامة مثل هكذا مشاريع تعيد بالنفع لابناء المديرية وأطفالها والذين حرموا لسنين طويلة من وجود هكذا متنفسات عامة.

من جانبه، أشاد الحسيني بالجهود التي تبذلها السلطة المحلية في مديرية الشيخ عثمان، في سبيل توفير الخدمات الأساسية للمواطنين، وتحسين المظهر العام للمديرية.

من جهتهم، عبر أهالي منطقة عمرالمختار عن سعادتهم بافتتاح المرحلة الثانية من المشروع، مؤكدين على أهمية هذه المشاريع في تحسين جودة الحياة، وتوفير المتنفسات العامة للمواطنين.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى