اخبار محليةحضرموت 21

رئيس تنفيذية #انتقالي تريم يلتقي بـ #الزبيدي ويناقش معه القضايا المتعلقة بالجوانب التنظيمية والخدمية

Aa

سيئون ( حضرموت21 ) الإدارة الإعلامية – #حسام_دبان

ناقش الشيخ عبدالله كرامه بن مشدود رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تريم م / حضرموت عضو الجمعية الوطنية صباح اليوم الأربعاء مع الاستاذ محمد عبدالملك الزبيدي رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت جملة من القضايا المتعلقة بالجوانب التنظيمية والخدمية بمديرية تريم ، بحضور الأستاذ محمد باتيس رئيس الدائرة السياسية بالأمانة العامة للمجلس الانتقالي .

وبحث بن مشدود مع رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة ، الوضع التنظيمي في إطار الهيئة والقيادة المحلية والعمل على حلحلة الصعوبات والتحديات للارتقاء بمستوى أداء المجلس الانتقالي بما يتواكب مع المرحلة القادمه ويلبي طموحات وتطلعات شعب الجنوب.

واستمع الزبيدي إلى العديد من القضايا المتعلقة بالجوانب الخدمية والأمنية التي تهم المواطنين خاصة في ظل تدهور الوضع المعيشي والاقتصادي وارتفاع الأسعار وغياب الدور الرقابي من قبل الجهات المختصة.

واكد الزبيدي على ضرورة تكثيف الجهود لمجابهة كافة التحديات وشحذ الهمم للعمل بين صفوف المواطنين وتنسيق الجهود مع كافة القوى السياسية ، والاجتماعية وفقا للتطورات والمستجدات الراهنة وخاصةً في وادي حضرموت .


من ناحيته شدد الاستاذ محمد باتيس خلال اللقاء على الحفاظ على النسيج الاجتماعي الحضرمي كما أشاد بجهود قيادة انتقالي تريم ممثلة بالشيخ عبدالله بن مشدود في احتواء الجميع تحت مظلة المجلس الانتقالي الجنوبي، مؤكداً أن تريم بلاد العلم والعلماء لها دور كبير في النضال الجنوبي وقدمة شهداء لتثبيت الامن والاستقرار في ساحل حضرموت.

aser

وفي اللقاء اوضح الاستاذ محمد باتيس، على أهمية تعزيز العمل المشترك بين قيادة الهيئة المساعدة بوادي وصحراء حضرموت وقيادة انتقالي تريم ، وإيجاد السبل الكفيلة بتعزيز نشاط عملها في إطار التركيز على الخدمات الأساسية والعاجلة المرتبطة بحياة المواطنين بشكل مباشر.

حضر اللقاء اعضاء الهيئة التنفيذية المساعدة والاعلامي حسام دبان مدير الإدارة الاعلامية بإنتقالي تريم.


المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى