اخبار محليةالأمناء نت

بحضور وكيل وزارة التربية لقطاع المناهج والتوجيه ومحافظ لحج .. تكريم أوائل طلاب الثانوية العامة للعام 2022-2023م بلحج

بحضور وكيل وزارة التربية لقطاع المناهج والتوجيه ومحافظ لحج .. تكريم أوائل طلاب الثانوية العامة للعام 2022-2023م بلحج

(الأمناء /خاص)

من /الإعلام التربوي

بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع المناهج والتوجيه الدكتور عبدالغني الشوذبي ومحافظ لحج اللواء الركن أحمد عبدالله تركي ،نظم مكتب التربية والتعليم بمحافظة لحج الاربعاء الموافق 27/ 12/ 2023م حفلا تكريميا لأوائل طلاب الثانوية العامة في مديريات المحافظة للعام الدراسي  2022-2023م.

وفي الحفل الذي بدئ بآي من الذكر الحكيم ألقى اللواء الركن احمد عبدالله  تركي محافظ المحافظة قائد اللواء 17مشاة كلمة رحب فيها بالحاضرين يتقدمهم وكيل وزارة التربية لقطاع المناهج والتوجيه د. عبدالغني الشوذبي ، كما بارك فيها الطلاب المكرمين، مشيدا بالجهود المبذولة من قبل قيادة مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ومديري اداراتها في المديريات وللكوادر التعليمية منوها الى انه رغم كل الصعوبات والعراقيل إلا ان التعليم في المحافظة استمر وحقق نجاحات. 

وحث المحافظ تركي  في كلمته الطلاب المكرمين مواصلة تعليمهم الجامعي مؤكدا ان البلاد بحاجة الى كوادر مؤهلة وقادرة على التنمية من مهندسين واطباء وغيرها من التخصصات.. شاكرا في ختام كلمته كل الحاضرين والشركة الوطنية للاسمنت على دعمها لهذا الحفل.

 
كما ألقى الدكتور عبدالغني الشوذبي وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع المناهج والتوجيه بوزارة التربية  كلمة نقل في مستهلها تحيات معالي وزير التربية والتعليم الأستاذ طارق العكبري وتهانيه للطلاب المكرمين.. مشيدا بما حققته المحافظة في قطاع التعليم ، وهي الآن تحصد ثمار ما زرعته في تخرج دفعة من طلاب الثانوية العامة للعام 2022- 2023م ، مؤكدا أن وزارة التربية والتعليم حريصة كل الحرص على تذليل كافة الصعوبات والعراقيل التي تحول دون تقدم وازدهار التعليم بلحج وغيرها من المحافظات ، متمنيا للجميع التقدم والازدهار .

من جانبه  رحب الاستاذ فهمي بجاش بالحاضرين جميعا على رأسهم قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلا باللواء الركن احمد عبدالله تركي محافظ المحافظة ووكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع المناهج والتوجيه الدكتور عبدالغني الشوذبي معبرا عن اعتزازه بأبنائه وبناته المكرمين  ومباركا لهم التفوق. 

وتطرق بجاش الى النجاحات التي حققها مكتب التربية والتعليم بالمحافظة في اكثر من 40 مشروعا بالتعاون مع المنظمات والسلطة المحلية بالمحافظة.. مختتما كلمته بتوجيه خالص شكره لمعالي وزير التربية والتعليم الاستاذ طارق العكبري وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة ومديري ادارات التربية والتعليم بالمحافظة ولكل الداعمين والمساهمين في تنظيم هذا الحفل التكريمي وعلى رأسهم الشركة الوطنية للاسمنت.
 
فيما عبرت كلمة الطلاب المكرمين التي ألقتها الطالبة سارة عبدالرقيب محمد الحاصلة على المركز الأول القسم العلمي  في مديرية الحوطة بلحج عن فخرها واعتزازها بما حققوه من مراكز متفوقة شاكرة كل من كان له الفضل في الحصول على هذه المراتب المتقدمة آبائهم وامهاتهم وكل الكوادر التعليمية في مدارسهم. 

وفي نهاية الحفل تم تكريم الطلاب الأوائل وعددهم 30 طالبا وطالبة بدروع وشهادات تقديرية بينهم الطفل عبدالاله محمد احمد الحاصل على المرتبة الاولى عالميا في الحساب الذهني ، كما تم تكريم عدد من الشخصيات والمؤسسات الداعمة للحفل.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى