اخبار محليةالأمناء نت

المجلس الاكاديمي لكلية مجتمع أبين التقنية بزنجبار يناقش الخطة التدريسية للعام الدراسي 2023/ 2024م

المجلس الاكاديمي لكلية مجتمع أبين التقنية بزنجبار يناقش الخطة التدريسية للعام الدراسي 2023/ 2024م

(زنجبار/الأمناء/خالد دهمس:)

عقد صباح اليوم  الثلاثاء الموافق 2يناير 2024م المجلس الاكاديمي لكلية مجتمع أبين التقنية بمبني الكلية بمدينة زنجبار برئاسة د. محمد أحمد محمد نائب العميد للشؤون الاكاديمية الذي ضم أعضاء الهيئة التعليمية للكلية حيث ناقش الاجتماع الخطة التدريسية للعام الدراسي 2023 / 2024م وفق مسار علمي تقني في المساقات الدراسية في تخصصات الإدارة الصحية والتسويق.. 

وتم خلال الاجتماع استعراض الاهداف والرسالة والرؤية التي انشئت من اجلها الكلية واستقبالها لأول عام دراسي. 

وفي مستهل الاجتماع تحدث د. محمد أحمد محمد نائب العميد للشؤون الاكاديمية بكلمة ترحيبية بأعضاء الهيئة التدريسية بالكلية داعيا للعمل بروح الفربق الواحد للارتقاء بالعملية التعليمية وبما يسهم في جودة التعليم التقني من منظور اكاديمي وبما يسهم في في نقل صورة طيبة عن الكلية الناشئة التي جاءت لتلبية احتياجات المجتمع وسوق العمل. 

ومعبرا عن شكره وتقديره لجهود اعضاء الهيئة التعليمية وقيادة الكلية ممثلة بعميد الكلية الدكتور وضاح محمد سليمان ناصر للسير في انجاح العام الدراسي الحالي وتجاوز بعض الصعوبات والمعوقات واستقبال الطلاب من خلال توفير بيئة تعليمية مستقرة. 

كما اثنى على  الدور والجهود الكبيره لمحافظ محافظة أبين  اللواء الركن ابوبكر حسين سالم ومتابعته الدائمة لانشأ كلية المجتمع التقنية بأبين وتذليل الكثير والصعوبات ولازال دوره بارز ومحوري في وجود هذا الصرح الاكاديمي التقني وحاجة شباب وشابات  المحافظة لمثل هذه التخصصات التقنية والفنية.  

كما ناقش الاجتماع البرامج والاختصاصات لكل دائرة والمواد الدراسية والجدول الزمني والتزام أعضاء هيئة التدريس بالموعد المحدد والمفردات لكل مادة دراسية والرؤية الإستراتيجية المستقبلية في فتح تخصصات في التخدير والمختبرات والتمريض والقابلات على اسس علمية وأكاديمية ومخرجات ذات كفاءه تتناسب وسوق العمل. 

واستعرض الاجتماع الصعوبات والمعوقات وكيفية التغلب عليها والسبل الكفيلة بإنجاح العام الدراسي الحالي 2023 / 2024م

news

telegram alomanaanet
google news



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى