اخبار محليةصحيفة 4 مايو

هيئة مستشفى شبوة العام تفتتح عيادة أمراض الثدي

4 مايو/شبوة


استمرار للجهود والرعاية التي يوليها محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي الشيخ عوض محمد ابن الوزير” لتطوير الخدمات الطبية والعلاجية للقطاع الصحي وبدعم وإسناد الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة” تواصل هيئة مستشفى شبوة العام تقديم خدماتها في جميع أقسامها حيث تم في الآونة الأخيرة” وبجهود إدارة مستشفى الهيئة ممثلة بالدكتور حسين الطويل مدير عام المستشفى” والشركة المشغلة “برجيل” افتتاح عيادة أمراض الثدي، لتضاف إضافة جديدة إلى الخدمات التي يقدمها المستشفى.

وأوضحت” الدكتورة صبرا عقيل استشارية الجراحة العامة والمناظير العاملة بمستشفى بالهيئة” بانه تم افتتاح عيادة أمراض الثدي، وفي هذه العيادة يتم التعامل مع المريضات أو اللاتي يعانين من أعراض تهمهن في تشخيص أو مراجعة أومتابعة هذه الأمراض.

وأشارت الدكتورة” بأن لدى مستشفى الهيئة تعاون مع مركز الأورام بعتق، بحيث تتم معاينة الحالات التي قد تعاني من سرطان الثدي، كذلك الفحص المبكر وعمل الإجراءات لأخذ العينة النسيجية وإرسالها، وتشكيل فريق لمناقشة هذه الحالات دوريا، ومناقشة حالات سرطانات الثدي ومعالجتها، والتعاون معهم.

وعبرت الدكتورة” عن شكرها لمؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية” على دعمهم الدائم والمستمر في تطوير هيئة مستشفى شبوة العام.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى