اخبار محليةالأمناء نت

الشيخ عبدالرحمن شاهر الصبيحي : الفساد خنجر مسموم في ظهر القضية الجنوبية والمرحله مصيرية ونقف على مفترق طرق

الشيخ عبدالرحمن شاهر الصبيحي : الفساد خنجر مسموم في ظهر القضية الجنوبية والمرحله مصيرية ونقف على مفترق طرق

(عدن/الامناء نت/خاص:)

بارك عضو هيئة رئاسة المجلس إلانتقالي الجنوبي الشيخ عبدالرحمن شاهر الصبيحي نجاح الإجتماع التأسيسي لمجلس العموم الجنوبي ، مؤكداً بأنه يأتي في إطار بناء منظومه مؤسسية قائمه على أسس سليمه ، مشيراً بأن هذا البناء يرسم الخطوط العريضة لملامح الدولة المنشودة .

وفي عدة تغريدات له على حسابه في تويتر وصف الفساد الحاصل بأنه بمثابة الخنجر المسموم في ظهر القضية الجنوبية ، واصفا فساد الأصدقاء بأنه قد فاق فساد الخصوم ، وإن استخدام الشعارات الوطنية كغطاء ومظلة لهذا الفساد لن يدوم .

” نص التغريدات ” 

ابارك للشعب على نجاح الإجتماع التأسيسي لمجلس العموم الجنوبي والذي أتى في إطار مواصلة البناء المؤسسي الذي ينفذه المجلس الانتقالي لبناء منظومة مؤسسية قائمه على أسس سليمة ، وهذا البناء اليوم يرسم بالخط العريض ملامح الدولة المنشودة .

نشد على أيادي أبناء شعبنا اليوم لتعزيز المزيد من اللحمة الوطنية ورص الصفوف والوقوف صفا واحد خلف القيادة السياسية والعمل كلا من موقعه ، فالشعب هو الأساس المتين والقاعدة الثابته الذي تستند عليه القيادة في مسيرتها نحو تحقيق الهدف المنشود .

ندرك جيداً حجم المعاناه للشعب نتيجة للأوضاع الإقتصادية وانعكاسها على الحياة المعيشية، ونثمن صبر الشعب وتحمله لقساوة هذه الظروف  ، الحرية ثمنها باهض ، ونيلها ليس بالتمني .

الفساد خنجر مسموم في ظهر القضية الجنوبية ، فساد الصديق فاق فساد الخصم ، إستخدام الشعارات الوطنية كغطاء ومظلة لهذا الفساد لن تدوم .

المرحلة مصيرية ومعقده وحساسه ، ونقف اليوم في مفترق طرق ، هناك من يتربصون بأي قصور ويستخدمون ذلك كأرضية خصبة لمعاولهم الهدامه بهدف تمزيق النسيج الإجتماعي وإحداث زعزعه وتأليب الشعب ودفعه لإرباك القيادة لحرف مسارها عن الهدف الرئيس وإشغالها بأحداث جانبيه .

نحن على أعتاب مرحلة مهمه جداً جداً ، ونتائج مخرجات هذه المرحلة ستترتب عليها نتائج المراحل التالية ، فلا خيار أمامنا إلا بالثبات والسير قدما وعدم النظر إلى الخلف ، العوده إلى الخلف نتائجه ستكون كارثية لعدم توفر البدائل وانعدام الخيارات ،وبالتالي سنعود إلى نقطة الصفر.

news

telegram alomanaanet
google news



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى